إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-07-12 02:40
فوز فريق عربي مصري بجائزة رفيعة من مايكروسوفت


نقلت الينا الاخبار التقنية هذا الاسبوع خبر عربي مشرف بعد نجاح فريق من بعض الشباب العربي المصري الفوز في مسابقة “كأس التخيل -Imagine Cup ” العالمية التي تنظمها مؤسسة مايكروسوفت بصورة سنوية .

المسابقة اقيمت في مرحلتها النهائية في العاصمة الاسترالية سيدني ، وتمكن فريق “Vivid” من جامعة عين شمس المصرية من الفوز بالمركز الأول في فرع “تحديات تطبيقات الموبايل” في التصفيات النهائية .

وتدور فعاليات نهائيات مسابقة “كأس التخيل” على مدار خمسة أيام، يتنافس فيها الطلبة من أنحاء العالم فى ثمانية أقسام مختلفة للمسابقة، حيث يستعرض الطلبة النماذج المختلفة للمشروعات التى ينافسون بها أمام مجموعة من القضاة من خبراء التكنولوجيا .

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتمكن فيها فريق مصري وعربي من الفوز بجائزة النهائيات العالمية، كما أن نتائج المشاركة المصرية في المسابقة العالمية تعتبر الأفضل منذ انطلاقها لاول مرة في العام 2003 .

وشهدت نهائيات المسابقة فى عامها العاشر المنافسة بين 106 فريق تمثل 75 دولة مختلفة، ويقدر عدد الطلبة الذين شاركوا فى الأعوام العشر الماضية بالمسابقة حوالى 1.65 مليون طالب من 190 دولة، حصل الفائزون خلالها على جوائز ومنح وتمويل يقدر بنحو 1.75 مليون دولار


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا