إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-03-22 09:13
مصر.. اقتحام مقر الإخوان المسلمين بالمنيل وتحطيمه


قام عدد من مثيري الشغب قبل قليل باقتحام مقر مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين السابق بحي المنيل بالعاصمة المصرية القاهرة، فيما يحاصر آخرون المقر العام للجماعة بالمقطم.

فقد توجه أكثر من 300 بلطجي فى مسيرة إلى منطقة المقطم وأثناء مرورهم بمنطقة المنيل توجهوا إلى مقر مكتب الإرشاد القديم، واقتحموه وحطموا أبوابه ثم دخلوا الطابق الأرضى، وحطموا عددا من المكاتب والأثاث الموجودة به.

وحاول بعض مثيري الشغب إشعال النيران به إلا أن بعض المتظاهرين من بينهم منعوهم وطالبوهم بالانصراف وما إن شاهدوا قوات الأمن حتى انصرفوا، وفقا لبوابة الأهرام.

في سياق متصل، اعتدى عدد من مثيري الشغب أمام المقر العام بالمقطم على أحد أفراد جماعة الإخوان أثناء مروره بشارع 9 ضمن مجموعة من شباب الجماعة، وأبرحوه ضربًا وسحلاً مما أدى لإصابته وفقد وعيه، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات القريبة من المنطقة.

وكان مثيرو الشغب قد قاموا بمطاردة مجموعة شباب الجماعة وقاموا بإلقاء الحجارة عليهم ومطاردتهم بالشوارع الجانبية قبل أن يتمكنوا من الإمساك بالضحية والفتك به، حسبما ذكرت صحيفة المصريون.

وكان أعضاء بحركة 6 أبريل قد تظاهروا أمام منزل الرئيس مرسي بالتجمع الخامس، والذي لا يتواجد به سوى زوجته، حاملين حزما من البرسيم، التي ألقوها على الأرض قبل انصرافهم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا