إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-03-17 09:59


نفى د. موسى أبو مرزوق - نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس - وجود ترتيبات لعقد لقاء بين وفد الحركة برئاسة خالد مشعل رئيس المكتب السياسي الذي يزور القاهرة حاليًا، والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري.

ونقلت صحيفة اليوم السابع تصريحات أبو مرزوق أنه "لا يوجد داعٍ لعقد اللقاء؛ لعدم وجود موضوعات مطروحة للنقاش بين الوفد ووزير الدفاع"، مضيفًا: "كل ما نشر بشأن طلب الحركة عقد مثل هذا اللقاء هو أخبار غير صحيحة".

وأردف "أبو مرزوق" قائلاً: "إن لقاء "مشعل" أمس بـالدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، والمهندس خيرت الشاطر نائب المرشد، تناول التأكيد من جانب حماس على احترامها وكل الفلسطينيين لأمن مصر ومصالحها وعدم التدخل في شئونها الداخلية.

ونفى "أبو مرزوق" الاتهامات الموجهة إلى حركة حماس من بعض الجهات، والتي تشير إلى أنها وراء مقتل الجنود المصريين في رفح، وقال: إن "الزيارة كانت مقررة من قبل ذلك للنقاش مع الإخوة في مصر حول القضية الفلسطينية وقضايا المصالحة".

ومن جانبها، أصدرت جماعة الإخوان المسلمين بيانًا مساء أمس قالت فيه: "إن د. محمد بديع التقى وفدًا من حركة حماس، على رأسه خالد مشعل، بالمركز العام لجماعة الإخوان المسلمين، وجرى "الحديث والتشاور حول المصالحة الفلسطينية، وملفي الأسرى والقدس والأوضاع في الضفة الغربية وقطاع غزة".

وأضاف البيان قول "مشعل" لـ"بديع": إن "مصر فضلاً عن مكانتها وزعامتها للأمة العربية والإسلامية، فهي تمثل للفلسطينيين السند القوي الداعم لقضيتهم في الماضي والحاضر والمستقبل، وإن الفلسطينيين يقدرون تضحيات مصر والجيش المصري".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا