إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-03-15 12:08
حكومة غزة تحذر الاحتلال من المساس بوزير داخليتها


حذرت الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة، الاحتلال الصهيوني من مغبة المساس بوزير الداخلية فتحي حماد، بعد الاتهامات التي وجهت له بالتخطيط لعمليات جهادية ضد الاحتلال.
وقال طاهر النونو الناطق باسم الحكومة "نعتبر تصريحات الاحتلال بحق وزير الداخلية تحريضية وتحمل دلالات خطيرة, وهي مؤشر على فاعلية جهود حماد في مواجهة المنظومة الامنية "الإسرائيلي"، وفقا لوكالة سما الإخبارية.
وكان الاحتلال الصهيوني قد اتهم أمس وزير الداخلية الفلسطيني في الحكومة التي تقودها حركة المقاومة الإسلامية حماس، بالتخطيط والإشراف بالتنفيذ على عمليات ضد أهداف صهيونية دون أن تسمي هذه الأهداف.
وأشار الاحتلال إلى أنه اعتقل خلية تابعة لحركة حماس، وأنها اعترفت بسعيها لتنفيذ هجمات ضد أهداف صهيونية، بتوجيهات من فتحي حماد شخصيا، حيث أنه كان يشرف بنفسه على تنفيذ تلك العمليات.
يشار إلى أن فتحي حماد، هو أحد قادة حركة المقاومة الإسلامية حماس، وقد تولى وزارة الداخلية عقب استشهاد وزير الداخلية السابق والقيادي الكبير بحركة حماس الشهيد "سعيد صيام" في حرب الفرقان في يناير عام 2009.
وقام حماد بدور كبير في محاصرة ظاهرة التجسس لصالح الاحتلال الصهيوني، وقد أطلق يوم الثلاثاء الماضي، حملة جديدة لمحاصرة التجسس وفتح باب التوبة للعملاء وتأهيلهم وتوفير عيشة كريمة لهم، مقابل إدلائهم بكافة المعلومات التي لديهم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا