إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-03-09 05:36
أبو إسماعيل: لن نسمح بعودة حكم العسكر لمصر


أكد الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل - المرشح الرئاسي السابق في مصر - أنه لن يسمح بعودة حكم العسكر لمصر.

ووجَّه كل الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة على المجهودات التي بذلوها في سبيل حماية أمن الوطن والمواطن، مشددًا في الوقت ذاته على رفضه مطالب البعض بعودة حكم العسكر لإدارة البلاد مرة أخرى.

وكان الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل - زعيم حزب "الراية" تحت التأسيس - قد أعلن عن تحالف انتخابي وسياسي بين 6 أحزاب إسلامية في مؤتمر صحافي ظهر اليوم السبت.

ويشمل التحالف أحزاب "الراية" و"الإصلاح"، و"الفضيلة" و"الأصالة"، و"الإسلامي الحر"، و"العمل"، بالإضافة إلى "التيار الإسلامي العام" - الذي يضم أكثر من حركة وفصيل سياسي.

وسيعقد المؤتمر الصحافي بحضور رؤساء الأحزاب المشاركة في التحالف الذي من المقرر أن يخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، ومنهم الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل زعيم حزب "الراية"، ومجدي أحمد حسين رئيس حزب "العمل"، ود. عطية عدلان رئيس حزب "الإصلاح"، وباقي رؤساء الأحزاب المتحالفة.

وبحسب صحيفة الأهرام، فإن المؤتمر لن يخوض كثيرًا في الحديث عن الانتخابات البرلمانية المقبلة، نظرًا لتأجيلها، بل سيناقش بعد إعلان التحالف الانتخابي الوضع الحالي للبلاد وما تشهده العديد من محافظات مصر من اشتباكات وتظاهرات وعصيان مدني، بالإضافة إلى رؤيتهم للمرحلة المقبلة في ظل التطور السريع للأحداث بمصر.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا