إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-03-08 10:11
حزمة تحديثات لشبكة غوغل الاجتماعية


كشفت شركة غوغل الأميركية أمس الأربعاء عن عدد من التحديثات في شبكتها الاجتماعية "غوغل+" أبرزها إضافة صفحة "مراجعات" (Reviews)، وتكبير المساحة الخاصة بصورة الغلاف في صفحة المستخدم، وذلك قبل يوم من طرح فيسبوك المتوقع لتحديثات جديدة على شبكته.

وأصبح مستخدم غوغل+ قادراً على إبراز تعليقاته بشأن الأماكن والمطاعم التي زارها من خلال صفحة "مراجعات" تلك، والتي يمكن إزالتها من صفحة الحساب الشخصي عبر قائمة الإعدادات (Settings).

كما قالت مديرة منتجات الشبكة الاجتماعية سارة ماكينلي في مشاركة عبر حسابها على "غوغل+" إن المستخدم يستطيع كذلك إضافة صورة غلاف لصفحة حسابه الشخصي بمقاسات أكبر من المقاسات الحالية يمكن أن تصل إلى 1192×2120 بكسل، أي بالنسق العريض بنسبة 16:9.

وأضافت أن التحديثات الجديدة لشبكة "غوغل+" ضمت كذلك تحسينات في طريقة تعديل المعلومات الشخصية في صفحة "حول" (About)، حيث أضافت الشركة زر "تعديل" (Edit) أسفل كل صندوق معلومات موجود في الصفحة مثل "العمل" و"المؤهلات" و"الأصدقاء".

ويأتي تحديث "غوغل" لشبكتها الاجتماعية قبل يوم واحد من الفعالية التي ستقيمها شركة فيسبوك وتنوي خلالها الكشف عن عدد من التحديثات والإضافات الجديدة لشبكتها الاجتماعية أيضا.

وكان موقع "تك كرنتش" المختص بأخبار التكنولوجيا نقل عن مصادر خاصة به أن من بين التعديلات التي سيكشف عنها فيسبوك اليوم طرح أسلوب عرض جديد لخلاصات الأخبار (Feeds)، وصور أكبر سواء على صفحة الويب الخاصة بالحواسيب الشخصية أو الهواتف المحمولة، كما ستصبح الإعلانات أكثر ملاحظة ووضوحا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا