إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-03-06 10:15
أسوس تكشف عن


كشفت شركة أسوس التايوانية عن محول إشارات (راوتر) لاسلكي جديد يستطيع الوصول لسرعة نقل بيانات تصل إلى 300 ميغابت/الثانية عبر شبكة واي فاي 802.11n.

ويدعم المحول الذي لا يتجاوز سعره سبعين دولارا منصة أسوس السحابية "Aicloud" مع خصائص متطورة تناسب فئته السعرية، وتتيح هذه المنصة للمستخدمين نقل البيانات ومشاركتها وعرضها والدخول على المحتويات من أي مكان يوجد به اتصال بالإنترنت.

ويأتي المحول الذي يحمل الاسم "RT-N14U wireless N300" بمنفذ "يو أس بي" لسهولة التوصيل والتشغيل مع طابعات "الكل في واحد" ومحولات 3G/4G, وأجهزة التخزين الخارجية. كما أن بإمكانه العمل كخادم نقل الملفات عبر برتوتوكل "FTP" بالإضافة إلى إمكانية العمل كشبكة خلوية احتياطية لوصلات الشبكات المحلية (LAN) والواسعة (WAN).

وترفق أسوس مع الجهاز برنامج الإعداد السريع والضبط السهل لخصائص الشبكة، وبرنامج "داونلوود ماستر" لتنزيل الملفات عن بعد، وبرنامج الرقابة الأبوية وتنظيم دخول الزوار.

ويستخدم المحول هوائيين داخليين حيث يمكن وضعه أفقياً أو رأسياً بفضل القاعدة الملحقة، وهو يدعم مختلف أنظمة ويندوز ابتداء من "إكس بي" وحتى "8"، وتنوي الشركة طرحه هذا الشهر في أسواق دول الاتحاد الأوروبي ودول آسيا والمحيط الهادي, وفي أبريل/نيسان المقبل بأسواق الصين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا