إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-02-27 10:49
الخرطوم: مخطط تخريبي لإسقاط النظام تقوده المعارضة والمتمردون


كشف حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان اليوم الأربعاء عن مخطط تخريبي لتغيير نظام الحكم تقوم عليه أحزاب المعارضة السياسية والحركات المتمردة في درافور والحركة الشعبية قطاع الشمال.
وبحسب شبكة الشروق السودانية، فقد صرح عضو المكتب القيادي بالحزب "قطبي المهدي" أن ذلك المخطط تم خلال اجتماعات تلك المجموعات ببعض دول الجوار الأفريقي وتلقيها دعماً غربياً لمخططاتها.
وأكد المهدي أن هذه المجموعات ستفشل في مخططتها كما فشل من قبل كل ما خططته منذ اجتماعات ألمانيا مروراً بمخطط نيروبي التخريبي إلى اجتماعات جوبا ووثيقة كمبالا أو الفجر الجديد وائتلاف الجبهة الثورية
وأضاف القيادي بالحزب أن المجموعات الثلاث لديها مخططات خارجية تحاول إدخالها للسودان وتخريب أوضاعه السياسية والاقتصادية والأمنية بجانب تشويه صورة السودان أمام الأسرة الدولية، وذلك من خلال تلفيق الحقائق عبر تقارير إعلامية كاذبة في المسائل الإنسانية وأوضاع السودان الاقتصادية وتحريض الدول الغربية لمواصلة الدعم العسكري والمالي للحركات المسلحة بغرض الإطاحة بنظام الحكم وحزب المؤتمر الوطني.
ولفت المهدي إلى أن الحكومة والمؤتمر الوطني يتابعان تحركات المجموعات الثلاث ولديهما معلومات تؤكد توافق الأطراف في الوصول لطريق واحد لتغيير نظام الحكم بالسودان.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا