إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-02-21 11:42
غوغل يوزع جوائز أوسكار مبكرا


أطلق غوغل صفحة خاصة لحفل جوائز أوسكار المزمع عقده يوم 24 فبراير/شباط الجاري، الذي يعد أكبر حفل لتوزيع الجوائز السينمائية في العالم.
وتوفر الصفحة التي أطلقها غوغل عبر النطاق العالمي أسماء المرشحين للجائزة في جميع فئاتها ومعلومات عن الجائزة وصورا من حفل العام الماضي، كذلك روجت الشركة لبعض من خدماتها حيث دعت المستخدمين لفتح محادثات بالفيديو للنقاش حول الجائزة ومتجر غوغل بلاي، حيث توفر نسخا من الأفلام المرشحة لجوائز هذا العام للشراء.

وخصص غوغل قسما في الصفحة لتوزيع جوائز أوسكار مبكرا بناء على حجم البحث عن كل شخصية من الشخصيات المرشحة لنيل الجائزة الذهبية هذا العام.

وحصد فيلم النجم الأميركي بين أفليك "argo" على جائزة أوسكار البحث لأفضل فيلم سينمائي، متفوقا على “البؤساء” صاحب المركز الثاني و"لينكولن" صاحب المركز الثالث و"django unchained" صاحب المركز الرابع، و"Life of Pie" الذي حل خامسا.

ونال الممثل هيو جاكمان جائزة أوسكار البحث لأفضل ممثل متفوقا على دانزيل واشنطن ودانيل داي لويس وبرادي كوبر وجاكوين فونيكس، في المقابل حصدت الممثلة جينفر لورنس جائزة أفضل ممثلة بناء على حجم البحث على محرك بحث غوغل حيث تفوقت على جيسكا كاستين وناعومي واتس.

وذهبت جائزة أوسكار غوغل للبحث في فئة أفضل ممثل مساعد لكريستوفر والتز متفوقا على تومي لي جونز، أما جائزة أفضل ممثلة مساعدة فحصدتها آنا هاثواي لتركيز البحث عليها أكثر من إيمي آدمز، فيما حصد جائزة أفضل مخرج ستيفن سبيلبرغ، متفوقا على “آنج لي” مخرج فيلم “Life of Pie”.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا