إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-02-17 09:54
مغردون لوزير الصحة السعودي: نريد الاستقالة وليس


لا تزال واقعة الطفلة السعودية رهام حكمي - التي نقل لها دم ملوث بالإيدز عن طريق الخطأ - تشغل الرأي العام؛ لفداحة الخطأ وللإجراءات التي توقع المتابعون أن تتم من قبل وزارة الصحة ومنسوبيها، ومنها استقالة وزير الصحة، كما رأى متداخلون على مواقع التواصل الاجتماعي بالإنترنت.

وزير الصحة عبدالله الربيعة في زيارته للطفلة رهام بالمستشفى بعد نقلها إلى الرياض لمتابعة حالتها والاطمئنان عليها؛ قدم لها جهاز آيباد هدية، ما أثار حفيظة كثير من المتداخلين على موقع تويتر، حيث أفردوا له هاشتاقًا بعنوان: (الربيعة يهدي رهام آيباد)، طالبوا فيه الوزير بالاستقالة بدلاً عن تقديم الهدايا لطفلة تواجه الخطر نتيجة لأخطاء وزارته.

الشيخ عادل الكلباني كان ضمن المتداخلين وجاءت مداخلته مستنكرة تعبر عن استيائه: (أرخص تعويض، يستحق الدخول في موسوعة جينيس)، فيما تحدث صاحب الحساب "اليوتيوب" باسم الجميع حين طالب الوزير بـ (نطالب بعلاج رهام في مستشفى نيويورك برسبتيريان أو كليفلاند... إلخ.. ما نبي منك آي باد وجالكسي تاب)، في حين كتب فهد البراق: (يكفي أنانية وحب ذات! استقالة تحفظ بعض ماء الوجه يا معالي الجراح! دع الإدارة لأهلها).

وفي السياق ذاته، جاءت مداخلة الحنين: (لو الربيعة يستقيل كان أحسن يخلونه في فصل التوائم وكثير عليه يحطون واحد له ذمة، المواطنين بيروحون في الأخطاء الطبية).. أما سعود بن ناصر الغنام، فلخص الحال بقوله: "إن ثبت ذلك؛ فلا وصف أدق من: "إن مما أدرك الناس من كلام النبوة الأولى: إذا لم تستح فاصنع ما شئت".

من جانبها ومن سرير المرض الأبيض، قدمت الطفلة المريضة رهام حكمي عبر تسجيل فيديو وصيتها لكل من يهتم بأمرها وابتلائها، مناشدة الجميع بالدعاء لها بقولها: (أحتاج وقفتكم معايا ولا تنسوني من دعائكم).



 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا