إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-02-16 09:55
تحالفات قبطية مع


بدأت عدة أحزاب قبطية بتكثيف تحركاتها استعدادًا للانتخابات البرلمانية المقبلة، حيث يسعى حزب "الحق" بقيادة الدكتورة مريم ميلاد رزق للتنسيق مع عدد من أحزاب جبهة الإنقاذ وعلى رأسها الوفد والمصري الديمقراطي.

وكشفت الدكتورة مريم ميلاد رزق - رئيس حزب الحق - عن بدء استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة؛ حيث سيتم الدفع بحوالي أكثر من 100 مرشح في الانتخابات في 12 محافظة، من بينها محافظات الدلتا وبعض المحافظات الأخرى.

وقالت رزق: إن الحزب سينسق انتخابيًّا مع حزب الوفد وذلك لوجوده القوي، لافتة إلى وجود اتصالات مكثفة من جانب الحزب للدفع بعدد من الشخصيات العامة ذات الشعبية الكبيرة على قوائم الحزب.

وأكد نجيب جبرائيل - رئيس الاتحاد المصري لحقوق الإنسان ومؤسس حزب "مصر بيتنا" - أنه من الوارد بشكل كبير أن يكون هناك تحالف انتخابي مع الأحزاب الإسلامية الأقرب لليبرالية، ومنها حزب مصر القوية بقيادة الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، وحزب مصر بقيادة الداعية الإسلامي عمرو خالد.

وأكد أنه جار عقد اجتماعات ومشاورات مكثفة؛ وذلك للاستعداد لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرًا إلى أننا نطالب بأن تخصص كوتة للأقباط في البرلمان المقبل تصل إلى 50 مقعدًا على الأقل خاصة في ظل غياب تمثيلهم في مجلس الشعب السابق.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا