إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-07-06 02:16
الأسد يخشى على أطفاله من


أعرب زعيم عصابات النظام السوري "بشار الأسد" عن قلقه على أطفاله الذين يتابعون مشاهد العنف في سوريا عبر المواقع الإلكترونية المختلفة، متجاهلا آلاف الأطفال الذين قتلتهم عصاباته، وانتهكت أعراضهم.
كشف مدير تحرير صحيفة جمهورييت التركية أوتكو شاكر أوزير أن بشار الأسد أعرب خلال لقء صحفي معه عن قلقه على أطفاله الذين يتابعون مشاهد العنف في الأراضي السورية، ونقل عن بشار قوله أن أطفاله الثلاثة يشعرون بالصدمة جراء ما يشاهدونه على الإنترنت من مشاهد عنف.
وأوضح أوزير لـ"سكاي نيوز عربية" أن الأسد أخبره أن زملاء أطفاله في المدرسة أعربوا عن خشيتهم من عملية خطف الأطفال.
وقد تناسى بشار الأسد وهو يتحدث عن أطفاله وقلقه عليهم من أحداث العنف، أن يتحدث عن آلاف الشهداء من الأطفال الذي قتلتهم عصاباته بدم بارد، وعن الآلاف غيرهم ممن انتهكت أعرضهم ومزقت أجسادهم، وشردوا وحرموا من آبائهم وأمهاتهم، وضمتهم المقابر الجماعية، ونهشت جثثهم الكلاب الضالة.
يشار إلى أن تقرير للأمم المتحدة نشر في يونيو الماضي أفاد أن القوات السورية قامت باعدام أطفال في سن الثامنة، وتعذيبهم واستخدامهم "دروعا بشرية" خلال عمليات عسكرية ضد معارضين.
وأدرجت الأمم المتحدة الحكومة السورية الأسوأ على قائمتها "السوداء" السنوية للدول التي تشهد نزاعات يتعرض فيه أطفال للقتل أو التعذيب أو يرغمون على القتال.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا