إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-02-08 04:17


دعت مجموعة الـ" Black Bloc Egypt" شعب مصر فى جميع المحافظات للمشاركة فى الزحف على قصر الاتحادية غدا الجمعة، وذلك لإنهاء حكم جماعة الإخوان وتحت مسمى جمعة "القصاص أو الرحيل".
وقالت الـ"Black Bloc Egypt" على صفحته الرسمية بـ"الفيس بوك"، فى بيان لها، "بعد قتل وسحل وتعذيب المصريين والمتظاهرين السلميين قررنا رد العنف بالعنف وستكون هناك لنا خطوات تصعيدية".

وكان وزير الداخلية المصري اللواء محمد إبراهيم قد أعلن أن جهاز الأمن الوطني يتولى حاليًا دراسة ملف "البلاك بلوك" لتحديد هويات تلك العناصر والعمل على ضبطها وإلقاء القبض عليها.

وأكد وزير الداخلية أن جهاز الشرطة جهاز وطني ملك للشعب، ويعمل من أجل أمن وأمان الشعب المصري، ولا علاقة له بالصراعات السياسية، ولا يعمل لصالح أي فصيل سياسي.

وحذر اللواء محمد إبراهيم من أنه إذا انهارت الشرطة فستتحول مصر إلى دولة ميليشيات مثل بعض الدول المجاورة، مناشدًا كافة القوى السياسية بأن تنأى بجهاز الداخلية عن الصراعات السياسية التي تشهدها البلاد.

وأشار إلى أن هناك بعض العناصر التي تصر على إحداث حالة فوضى بالشارع المصري، وهو ما يتجلى بوضوح من خلال إصابة 394 ضابطًا وفردًا ومجندًا من 25 يناير الماضي وحتى الآن، من بينهم من فقد عينيه ومن تلقى طلقات نارية بأنحاء متفرقة بالجسم، وفقًا لصحيفة "المصريون".

جدير بالذكر أن جماعات "البلاك بلوك" عبارة عن مجموعة من الأفراد يرتدون زيًّا أسود مع قناع على وجههم، ويقومون بعمليات تخريب في العديد من المنشآت، والممتلكات العامة والخاصة، مستخدمين زجاجات المولوتوف، والعصي الكهربائية، وأسلحة الخرطوش.



 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا