إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-01-31 11:48
ضبط مخطط صهيوني يستهدف مواقع حيوية مع


أعلنت النيابة العامة المصرية أنه تم ضبط ضبط أحد المتهمين بالانتماء لتنظيم "بلاك بلوك"، يحمل مخططا صهيونيا، يستهدف بعض المواقع الحيوية بالدولة.
وقالت النيابة في بيان لها أن نيابة أمن الدولة العليا بإشراف المستشار هشام القرموطى المحامى العام الأول للنيابة تجرى تحقيقات موسعة مع المتهم الذي ضبط وبحوزته "مخطط إسرائيلى يستهدف شركات البترول والمواقع الحيوية، وخريطة بهذه الأماكن، وإرشادات بإشعال النيران فى بعض الأماكن".
وأشار البيان إلى أن النيابة وجهت إلى المتهم عددا من التهم فى مقدمتها الانضمام لجماعة غير مشروعة والتخريب والإتلاف العمدى للممتلكات العامة والخاصة، حيث بأنه عضو بمجموعة "بلاك بلوك" وأن له كود سرى.
وأوضحت أنه تم ضبط داخل عقار مطل على ميدان التحرير بمعرفة حارس العقار، أثناء محاولة المتهم للدخول إلى إحدى الشقق الشاغرة، لافتة إلى أنه كان يرتدى الملابس المميزة لعناصر الـ"بلاك بلوك" وأنه تم تسليمه على الفور إلى الشرطة.
وفي سياق متصل، قالت النيابة إنه تم ضبط أحد الأشخاص بمدينة المحلة الكبرى بعدما طلب من صاحب مصنع ملابس أن ينتج له كمية من الأقنعة والملابس المميزة لعناصر مجموعة البلاك بلوك، حيث قام صاحب المصنع بالإرشاد عن هذا الشخص.
وأشار إلى أن النيابة تباشر تحقيقاتها مع المتهم، وقد تقدم 5 من طلاب الجامعات إلى النيابة للشهادة، وجاء بشهادتهم أنه طلب منهم الانضمام إلى جماعة البلاك بلوك، أنه يحاول تجنيد بعض الأشخاص لارتداء الملابس المميزة وحثهم على النزول إلى ميادين القاهرة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا