إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-01-22 10:02
آركوس 80 تيتانيوم ينافس آيباد ميني


كشفت شركة آركوس الفرنسية للإلكترونيات عن حاسوب لوحي جديد يحمل اسم "آركوس 80 تيتانيوم" بقياس ثماني بوصات يضاف إلى عائلتها من حواسيب "إليمنتس" اللوحية، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد 4.1 جيلي بين.

يضم الحاسوب معالجا ثنائي النواة بسرعة 1.6 غيغاهيرتز، ومعالج رسومي رباعي النواة، وذاكرة بحجم غيغابايت، ويتميز بإطار أنيق من الألمونيوم الأبيض وبشاشة بدقة 1024×768 بكسل.

كما يأتي الحاسوب "80 تيتانيوم" بمساحة تخزين داخلية بسعة 8 غيغابايت، يمكن توسعتها عبر فتحة مايكرو أس دي، وزود الجهاز بكاميرا أمامية بدقة 0.3 ميغابكسل، وأخرى خلفية بدقة 2 ميغابكسل، ويملك الحاسوب منفذ مايكرو يو أس بي (Micro-USB)، ومنفذ "ميني أتش دي أم آي" (Mini-HDMI) لوصل الجهاز بشاشة خارجية.

ومن المرجح أن يشكل هذا الجهاز -الذي سيطرح في مارس/آذار المقبل- منافسا لآيباد ميني بسبب تصميمه الأنيق ووزنه الخفيف وشاشته التي تقارن دقتها بدقة شاشة آيباد ميني، إضافة إلى أن حاسوب "آركوس 80 تيتانيوم" أرخص بكثير من آيباد ميني حيث لا يتجاوز ثمنه 169 دولارا في حين يبلغ ثمن آيباد ميني 329 دولارا.

ويذكر أن الشركة كشفت عن العديد من الحواسيب اللوحية من عائلة إليمنتس تيتانيوم قياساتها هي 7 و8 و9.7 و10.1 بوصات، وجميعها تتمتع بمواصفات منافسة وتصميم أنيق.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا