إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-01-21 10:07
لينكد إن تتخلى عن خدمة طرح الأسئلة


أعلنت شركة "لينكد إن" صاحبة شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بالأعمال، عن عزمها إيقاف خدمة "أجوبة لينكد إن" (LinkedIn Answers) ابتداءً من 31 يناير/كانون الثاني الجاري.

وقالت الشركة في رسالة إلكترونية أرسلتها إلى مستخدمي شبكتها إنها ستوقف خدمة الأجوبة نهاية هذا الشهر لتركز جهودها على "تطوير طرق جديدة وأكثر فعالية لمشاركة ومناقشة المواضيع المهنية عبر الشبكة".

وأضافت أنه ما يزال بإمكان المستخدمين طرح الأسئلة والاستفادة من النقاشات المهنية من خلال قنوات الشبكة الأخرى، بما في ذلك، المجموعات وتحديثات الحالة، وخدمة استطلاع الرأي.

يُذكر أن "لينكد إن" كانت قد طرحت هذه الخدمة عام 2007، بحيث تتيح للمستخدمين طرح الأسئلة على غيرهم من المستخدمين ممن لهم بهم اتصال مباشر أو حتى اتصال من المرحلة الثانية، على أن يقوم هؤلاء بالرد على تلك الأسئلة. وتمكن الخدمة السائلين من تصنيف وتقييم الأجوبة والمستخدمين الذين يعطون أفضل إجابة.

كما أن "لينكد إن" كانت أعلنت في وقت سابق هذا الشهر عن وصول عدد مستخدميها إلى أكثر من مائتي مليون في مائتي بلد وإقليم حول العالم، وقالت إن شبكتها توفر لمستخدميها التواصل بـ19 لغة عالمية.

وكان موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك -الذي تتجاوز قاعدة مستخدميه المليار شخص- أعلن في أكتوبر/تشرين الأول الماضي أنه سيوقف خدمة طرح الأسئلة الخاصة به.

ويرى مراقبون أن السبب وراء وقف الخدمة هو محدوديتها وأنها لم تكن بالفعالية المطلوبة، وأن فيسبوك ولينكد إن -كغيرهما من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى- لم يفلحا في منافسة موقع "كيورا" (Quora) -المختص بطرح الأسئلة والأجوبة- والذي يشهد 1.5 مليون زائر شهريا، بحسب إحصاءات شهر يوليو/تموز الماضي.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا