إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2013-01-07 11:19


كشفت صحيفة "هاآرتس" "الإسرائيلية" عبر ملحقها الاقتصادي "ذا ماركر" أن رجال جهاز "الموساد" "الإسرائيلي" يحظون بتسهيلات وتخفيضات هائلة لهم ولعائلاتهم، لدى نزولهم في فنادق مدينة "إيلات" لقضاء الإجازة السنوية لتصبح مدينة عائلات عناصر الموساد، مشيرة إلى أنه نظام متبع يحظى به أيضًا الموظفون الدائمون في الجيش "الإسرائيلي".
وأوضحت هاآرتس أن الفنادق تجبي من موظف الموساد وعائلته مقابل ليلتين مبلغ 750 شيكل فقط، بينما يحق لهم قضاء ثلاث ليال في فنادق إيلات مقابل نفس المبلغ، بينما يدفع النزلاء العاديون أضعاف هذا المبلغ.
وتتراوح رسوم الليلة الواحدة التي تقضيها عائلات الموساد في الفنادق ما بين 250-375 شيكل، بينما يتراوح المبلغ الذي يدفعه الموظفون الدائمون في الجيش "الإسرائيلي" ما بين 200-800 شيكل أي 50 إلى 200 دولار.
وأشارت هاآرتس إلى أن المقصود بالعائلة التي يعمل ربها في الموساد سبعة أفراد كحد أقصى، بينما يبلغ الحد الأقصى للعائلة العادية خمسة ويتراوح المبلغ الذي تدفعه هذه العائلة في الفنادق الفخمة ما بين 2500-5000 شيكل.
ولفتت الصحيفة العبرية إلى أن العاملين والموظفين الدائمين في الجيش "الإسرائيلي" يستحقون "إجازة فندقية" من هذا النوع الفاخر مرة كل ثلاث سنوات، ويستحقون مرة في السنة قضاء إجازة فندقية عادية مع عائلاتهم في الحالتين ويدفعون 200 شيكل عن كل ليلة، بغض النظر عما إذا كانت الإجازة في الصيف (ذروة الموسم) أو في الأعياد.
وكشفت هاآرتس أن الميزانية التي يخصصها الجيش "الإسرائيلي" لتمويل الإجازات السنوية للضباط والموظفين الدائمين به تقدر بـ 100مليون شيكل سنويًّا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا