إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-07-01 01:11
جوجل تؤكد انفراد Gmail بالقمة


يبدو أن الصراع على امتلاك مقعد البريد الالكتروني الاكثر شعبية حول العالم قد أخذ منحى جديد هذا الاسبوع ، بعد تقارير متضاربة صدرت ، لا تتفق نتائجها النهائية أبدا .

فقد اعلنت جوجل رسميا أن بريدها الجيميل مستخدم من قبل 425 مليون مستخدم نشط ، في الشهر ، مما يعنى انه ورسميا البريد الاكثر انتشاراً وشعبية بين مستخدمي الانترنت في العالم

هذا الرقم يمثل زيادة قدرها 75 مليون مستخدم دفعة واحدة ، عن أخر رقم رسمي معلن من جوجل لمستخدمي الجيميل ، وكان 350 مليون ، في مكالمة الارباح الفصلية ، في يناير الماضي .

ليس هذا فقط ، بل أن هذا الرقم يمثل رسميا تفوق الجيميل على بريد الهوت ميل من مايكروسوفت ، حيث كان أخر رقم رسمي معلن من عملاق البرمجيات هو 360 مليون مستخدم شهري ، في يوليو 2011 ، ولم يتم تحديث هذا الرقم رسميا حتى اللحظة .

ولكن من جهة أخرى ، ووفق تقديرات موقع comScore ، يأتي بريد الجيميل في المركز الثالث برقم 289 مليون مستخدم ، ويسبقه بريد ياهو برقم 298 مليون مستخدم ، ويأتي الهوتميل على القمة برقم 325 مليون مستخدم ، وفق تقرير VentureBeat.com ، ولكن هذا الرقم يشمل ارقام الدخول الى البريد الالكتروني من أجهزة الـ PC الشخصية فقط ، ولا يتم احتساب الارقام الواردة من مقاهي الانترنت ، أو منصات الهواتف الذكية وأجهزة التابلت ، وهو ماجعل جوجل لا تعترف بهذا الرقم وفق المنشور في المصدر الاخير نفسه .

أيهما نصدق ؟ أرقام جوجل أم تقارير COMESCORE


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا