إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-12-30 11:16
مصر: أنباء عن إقالة قنديل وحكومته خلال أيام


أكد القيادي بحزب الوسط المصري طارق الملط أنه تم ترشيح شخصية جديدة بالفعل أمام الرئيس مرسي؛ لتكليفها بتشكيل الحكومة بدلاً من الدكتور هشام قنديل.

وقال المهندس طارق الملط عضو مجلس الشورى عن حزب الوسط: إنه تم اختيار شخصية مصرية اقتصادية من خارج مصر ترأس منصبًا اقتصاديًّا مرموقًا بإحدى الدول الأجنبية, وسيكون لها دور كبير في البلاد, بحسب تصريحات نقلتها شبكة "رصد" القريبة من الإخوان.

وكانت صحيفة "المصريون" قد كشفت الخميس الماضي عن أن تقريرًا قُدِّم للرئيس محمد مرسي بالفعل يقترح إقالة حكومة الدكتور هشام قنديل بالكامل، وتكليف رئيس وزراء جديد بتشكيل حكومة قد تشمل عددًا من الوزراء في حكومة قنديل.

وقالت المصادر: إن التقرير أوضح أن الحالة السياسية في البلاد تحتاج إلى بث روح جديدة وإعطاء أجواء إيجابية بعد إنجاز مشروع الدستور، خاصة وأن هناك رأيًا عامًّا واسعًا - بحسب التقرير - يرى أن حكومة قنديل لم تقدم إنجازات مقنعة حتى الآن، وفشلت في التعامل مع العديد من المشكلات التي اضطرت إلى التدخل فيها بشكل مباشر رئاسة الجمهورية.

كما وأكدت المصادر أن الرئيس مرسي وعد بدراسة التقرير، وأن يقرر خلال اليومين المقبلين إن كان سيقيل الحكومة بكاملها أو يوسع التعديل الوزاري.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا