إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-12-20 11:46
الكويت تغلق محطة فضائية داعمة للمعارضة


أغلقت السلطات الكويتية اليوم الخميس، فضائية محلية داعمة للأغلبية المعارضة في البلاد، بدعوى عدم ملاءمتها لشروط يحددها القانون.

وقالت وزارة الإعلام الكويتية في بيان لها إنها ألغت ترخيص محطة "اليوم" الفضائية لمخالفتها شروط الترخيص بعد نفاذ المهلة المحددة لتوفيق أوضاعها مع القانون، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في إطار تفعيل قانوني المطبوعات والنشر والإعلام المرئي والمسموع، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية الرسمية.

وأعلن أحمد الجبر رئيس القناة أنه تلقي أمر إغلاق القناة التي قطعت بثها مباشرة، وقال محمد الدعاس المدير العام إن القناة التي انطلقت قبل أكثر من سنة ستطعن في قرار وقفها أمام القضاء. وأضاف في تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إن "قناة اليوم تتلقى كتابا من وزير الإعلام بإلغاء ترخيص القناة اعتبارا من هذه اللحظة وسنتوجه للقضاء العادل للتظلم من هذا القرار الجائر".

وكانت محطة "اليوم" المؤيدة للأغلبية المعارضة، قد أجرت عدة مقابلات مع قيادات المعارضة، في الفترة التي سبقت الانتخابات التشريعية الأخيرة وبعد إعلان نتائجها، حيث تخوض المعارضة مواجهة محتدمة مع الحكومة للمطالبة بإلغاء تعديل أدخله الأمير على قانون الانتخابات وحل البرلمان الحالي. كما تطالب المعارضة التي قاطعت الانتخابات النيابية التي أجريت قبل أسابيع، بإجراء انتخابات جديدة على أساس القانون القديم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا