إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-12-15 11:41
مسيحيات يثرن الشغب خلال الاستفتاء على الدستور


اندلعت معركة كلامية بين سيدتين مسيحيتين ورئيس لجنة مدرسة الطبرى الإعدادية بمصر الجديدة وذلك عندما طلبتا منه السيدتين رؤية الكارنيه الخاص به وهو الأمر الذى رفضه القاضى نظرًا لعدم أحقيتهما فى ذلك قانونًا.
وخرجت إحدى المرأتين على الطابور الواقف أمام المدرسة وادعت أنها تبينت من كونه ليس قاضيا فيما اشتبكت الثانية معه وبعد احتدام الموقف وإحضار الشرطة أخرج القاضى الكارنيه الخاص به والذى يثبت أنه قاض وتم التحفظ على السيدتين بمعرفة الشرطة.
وبدأت تفاصيل الواقعة عندما امتنع القاضى المشرف على اللجنة الفرعية رقم 34 بمدرسة الطبرى بمصر الجديدة الخاصة بالسيدات، عن إشهار هويته القضائية لهن، وتشاجرن معه ورفضن دخوله اللجنة إلا بعد إبراز هويته القضائية.
وقد تدخل ضباط الجيش المسئولين عن تأمين اللجنة الانتخابية، وقاموا بالتأكد من هوية القاضى وإدخاله إلى اللجنة شهدت بعدها المدرسة حالة بطء فى سير عملية الاستفتاء.
من ناحية ثانية قامت مجموعة من المسيحيات بإشاعة الفوضى في لجان مدرسة الخنساء بشارع الزهراء بعين شمس، بعد اتهامهم للقضاة أنهم منتحلين شخصية وطالبن بوقف اللجان.
ووقعت اشتباكات بينهن وبين عدد من مؤيدات الدستور اللاتي تمكنّ من إبعادهن من محيط المدرسة وسط حالة من الشد والجذب، فيما امتنعت قوات الأمن عن التدخل خوفًا من اتهامهم بالاعتداء المواطنين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا