إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2012-12-13 10:57
تكهنات بقرب إطلاق غلاكسي إس 4
تكهنات بقرب إطلاق غلاكسي إس 4


من المتوقع أن تبدأ الشائعات بالانتشار خلال الأشهر المقبلة بشأن هاتف شركة أبل القادم، لكن سلسلة هواتف غلاكسي إس لشركة سامسونغ الكورية الجنوبية تحظى كذلك بنصيب كبير من الانتباه، وليس أدل على ذلك من الفيديو القصير جدا الذي طرحته الشركة مؤخرا فامتلأت الأجواء بشائعات كثيرة بأن ذلك الفيديو يدور حول إطلاق هاتف سامسونغ غلاكسي إس 4.

ويقول الفيديو بكلمات متطايرة "العالم ينتظر شيئا جديدا فاستعد"، ثم يشير إلى تاريخ محدد وهو الفترة من 8-11 يناير/كانون الثاني، تبدأ بعد ذلك كلمات ترويجية بالتطاير مثل "أفكار"، "أحلام" "تكنولوجيا"، "إبداع"، وغير ذلك.

وبعد صدور الفيديو توالت الأخبار التي تشير إلى مواصفات جهاز غلاكسي إس 4 المقبل من بينها تقارير لوسائل إعلام كورية تذكر أن الهاتف سيأتي بشاشة قياسها خمس بوصات عالية الوضوح
(1080p) وبكاميرا بدقة 13 ميغابكسل. رغم أن هاتين الميزتين ليستا بجديدتين حيث ظهرت الميزة الأولى في هاتف شركة إتش تي سي "درويد دي إن أي" والثانية في هاتف شركة إل جي "أوبتيموس جي".

وتعتبر المواصفات التي تشير إلى شاشة أكثر حدة وكاميرا أفضل وكذلك معالج رباعي النوى أسرع الخطوة التالية المنطقية لغلاكسي إس 4، إضافة إلى ما تردد بأنه سيأتي بشاشة منحنية تتيح الخروج بتصميم أنحف وأخف وأقل عرضة للكسر.

لكن مجلة تايم الأميركية تشكك بصحة تلك التوقعات لعدة أسباب أولها أن التاريخ المذكور في الفيديو هو موعد "معرض الإلكترونيات الاستهلاكية"، وأن سامسونغ تخاطر بألا يسلط على هاتفها الضوء الكافي إذا كشفت عنه في ذلك المعرض المليء بالأحداث والمنتجات التجارية الكبيرة.

وتستدل المجلة على ذلك بأن الشركة عقدت العام الماضي حدثا منفصلا للكشف عن غلاكسي إس 3 متجاوزة معارض تجارية سبقت الكشف عنه مثل "مؤتمر الجوال العالمي"، وربما كانت تلك مسألة توقيت، لكن سامسونغ تفضل تسليط الضوء على أجهزتها بأحداث خاصة بها.

كما أن الفيديو المذكور لم يشر إلى إطلاق جهاز معين فهو يسرد مجموعة من الكلمات المتطايرة عبر الشاشة قد تشير ببساطة إلى إشارة إلى منتج أعيد تصميمه بشكل جديد كما أشار إلى ذلك تقرير لـ"تشانل نيوز" الشهر الماضي.

علاوة على ذلك فإن الكشف عن غلاكسي إس 4 في ذلك الحدث يبدو مبكرا جدا ليس فقط للأسباب السابقة ولكن لأنه لم يمض على طرح سلفه "غلاكسي إس 3" سوى ستة أشهر حتى الآن، كما لم يحدث تسريب لصور الجهاز الجديد كالمعتاد، أو قائمة المواصفات أو أي تفاصيل أخرى تشير إلى إطلاق هاتف من الفئة العليا.

أما آخر ما يتعلق بهذا الأمر فقد جاء في موقع سي نت المختص بأخبار التكنولوجيا حيث نقل عن
"أشخاص على معرفة بخطط الشركة" بأن سامسونغ لن تكشف عن هاتف غلاكسي إس 4 في معرض التكنولوجيا الاستهلاكية، وأن الفيديو الذي طرحته قد يكون على علاقة بإطلاق تلفزيون ذكي جديد.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

       
    الدي في دي العربي   متجر برامج المحاسبة أرخص عروض السياحة بالبوسنة العاب بنات    
  شركة تنظيف بالرياض شركة مكافحة حشرات بالدمام شركة شفط بيارات بالدمام شركة تنظيف بالدمام شركة تنظيف منازل
    افضل شروحات والألعاب الاحترافيه