إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-12-07 10:38
الإصدار الجديد للفيسبوك على هواتف بلاك بيري أضاف مزايا جديدة من حيث التصميم وسهولة التصفح


أعلنت شركة "ريم" الكندية المتخصصة في الاتصالات السلكية واللاسلكية، عن تحديث تطبيق موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) على هاتفها الذكي "بلاك بيري".

وقالت الشركة إن الإصدار رقم 3.3 من تطبيق فيسبوك على هواتف بلاك بيري أضاف العديد من المزايا الجديدة، من حيث التصميم الجديد الذي طال الأيقونات، إضافة إلى سهولة التصفح بين أقسام التطبيق، وزيادة مقدار الترابطية فيما بينه وبين تطبيق المحادثة الفورية الخاصة ببلاك بيري.

وأضافت الشركة الكندية أنه أصبح بمقدور مستخدمي بلاك بيري مسنجر إضافة أصدقاء المسنجر والدردشة معهم عبر تطبيق فيسبوك، إضافة إلى إمكانية مشاركة رقم التعريف الشخصي الخاص ببلاك بيري مع أصدقاء فيسبوك، ومعرفة ما إذا كان لديهم حساب عليه والدردشة معهم بكل سهولة ضمن فيسبوك، وفي الوقت ذاته يمكن للمستخدمين إلغاء الصداقة مع أصدقاء المسنجر من نفس المكان.

وأتاحت الشركة بإتاحة عرض صور فيسبوك عبر التطبيق في وضعية ملء الشاشة وبدقة عالية مع إمكانية تخزينها في ذاكرة الهاتف أو بطاقات الذاكرة الخارجية.

وأشارت "ريم" إلى أن التحديث الجديد قد يحتاج إلى نحو 24 ساعة حتى يظهر للمستخدم، أو يستطيع تحميله مباشرةً من متجر بلاك بيري للتطبيقات "BlackBerry App World".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا