إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-12-04 10:09
أبل تفتتح متجر آيتونز في دول عربية


أعلنت شركة أبل الأميركية اليوم عن توسيع متجر "آيتونز" وتفعيله في أكثر من 56 دولة جديدة حول العالم من بينها العديد من الدول العربية.

وقالت الشركة في بيان لها نشرته على موقعها الرسمي إنه بات بإمكان عملائها في الدول التي تمت إضافتها حديثا الاختيار بين العديد من ألبومات الفنانين المحليين بالإضافة إلى الفنانين العالميين، وشراء وتحميل أكثر من عشرين مليون أغنية متوفرة في المتجر.

كما أتاحت الشركة أيضا شراء أو استئجار الأفلام عبر المتجر، مع توفير العديد من الأفلام بدقة عالية الوضوح (HD)، مشيرة إلى أن المتجر متوفر حاليا في 119 دولة حول العالم، حيث يمكن من خلاله استكشاف وشراء الموسيقى عبر الإنترنت لمستخدمي أجهزة أبل (آيفون وآيبود وآيباد وآي ماك) وكذلك مستخدمي الحاسوب الشخصي.

وأضافت الشركة أن آيتونز يتيح لمستخدمه تخزين الأغاني التي يشتريها سحابيا ومن ثم تحميلها على جميع أجهزة أبل التي يمتلكها.

ويُشار إلى أن الدول التي تم تفعيل متجر الموسيقى فيها هي، تركيا وروسيا، وبعض الدول العربية كالسعودية والإمارات ولبنان ومصر والأردن وعُمان وقطر. أما بالنسبة لمتجر الأفلام فقد تم إطلاقه في روسيا وتركيا والهند وإندونيسيا، وستعمل أبل على توفيره في دول أخرى قريبا.

وكانت أبل قد أصدرت منذ أيام تحديثا لتطبيق آيتونز أضافت فيه العديد من الميزات إلى التطبيق مما يجعله أكبر تحديث للبرنامج منذ إطلاقه، حيث تم إعادة تصميمه وإضافة إمكانية مشاركة التطبيقات على شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، مع تقديم اندماج أفضل مع خدمة التخزين السحابي آي كلاود.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا