إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-11-13 11:30
سعودي هزَّ رأس رضيعه.. فتحاكمه إيرلندا!


تصدر محكمة دبلن الإيرلندية خلال 24 ساعة حكمًا ضد فني أسنان سعودي (30 عامًا) بتهمة الإساءة لمعاملة ابنه الرضيع (ثلاثة أشهر ونصف) وذلك بهز رأسه ما تسبب له في نزيف بالدماغ.
وطالب محامي المتهم بترحيل موكله إلى السعودية لينضم إلى ابنه الرضيع الذي تلقى العلاج وبات في صحةٍ جيدة وإلى زوجته بدلاً من سجنه.
ويتوقع أن يصدر الحكم بترحيل المتهم إلى السعودية وحرمانه من دخول إيرلندا مجددًا، بعد أن أبدى أسفه الشديد واعتذر عما بدر منه دون قصد، وتأكيد أنه تعلم درسًا استفاد منه كثيرًا.
وتعود القضية إلى 4 أغسطس من العام الماضي، حين دخل السعودي إلى مستشفى دبلن وهو يحمل ابنه الرضيع الذي كان يبلغ حينها من العمر ثلاثة أشهر ونصف الشهر، وهو يعاني نزيفًا في الدماغ.
ولم يوضح الأب أسباب تعرُّض الرضيع للنزيف، وكانت أقواله في بداية الأمر تختلف حيث أشار إلى أنه بسبب تغيُّر المناخ وطول الرحلة من السعودية أثرت في صحة الرضيع. ومرة أخرى قال: إنهم تعرَّضوا لحادث سيرٍ في السعودية والرضيع معهم.
وجاء في التقرير الطبي أن الطفل تعرَّض للاهتزاز القوي ما تسبَّب في نزيفٍ للدماغ، واعترف الأب بأنه بالفعل هزَّ الرضيع بعد أن لاحظ عليه الشحوب وحاول أن ينعشه بطريقة هزه.
وتلقى الرضيع العلاج اللازم وغادر مع والدته بعد ذلك إلى السعودية، في حين لم يسمح للأب بالمغادرة وتم حجزه عقب توصيةٍ من قِبل مؤسسةٍ للرعاية الاجتماعية بتهمة إساءة معاملة الابن وتعريض حياته للخطر.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا