إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-11-09 11:39
 نجل رئيس موريتانيا يقوم ببعض مهامه


على خطى جمال مبارك وسيف القذافي، يقوم نجل الرئيس الموريتاني، ببعض المهام والمسئوليات الخاصة بالرئيس، في ظل غياب والده، في رحلة تلقي العلاج في فرنسا، بعد إصابته بطلق ناري قبل أسابيع.
فقد كشفت وسائل إعلام موريتانية، منها وكالة أخبار موريتانيا وموقع السراج نت، أن نجل الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز يقوم بأدوار ديوان الرئاسة والتشريفات والحكومة، ويقوم بعقد لقاءات مع شخصيات سياسية ووطنية، ويدلي بتصريحات تخص الشأن العام، لمؤسسات إعلامية محلية وجهات أجنبية.
كما اتهمت الصحف المريتانية، أحمدو ولد عبدالعزيز، بتسريب صور حديثة لوالده مع طبيبه الفرنسي، إلا أن هذه الصور أحدثت جدلا في موريتانيا، حيث أكد الكثير من التقنيين والنشطاء، أن الصور مفبركة وغير صحيحة.
ووجهت وسائل الإعلام الموريتانية انتقادات شديدة إلى نجل الرئيس، لقيامه بمهام والده، معتبرين أن ذلك تجاوزاً واضحاً للمؤسسات، وفقا للعربية نت.
يشار إلى أن اسم قائد الأركان اللواء الركن محمد ولد الغزواني، يتردد حاليا في الأوساط الموريتانية، كأحد أهم القادة العسكريين المرشحين لخلافة الرئيس ولد عبدالعزيز، في المرحلة الانتقالية مع تزايد الجدل حول إمكانية عجزه عن الاستمرار في تسيير شؤون الحكم.
جدير بالذكر أن ما يفعله نجل الرئيس الموريتاني، قد سبقه إليه نجل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، جمال مبارك، ونجل الرئيس الليبي القتيل معمر القذافي، سيف القذافي، وهو ما أدى إلى تأجيج مشاعر غضب المواطنين ضد هذه الأنظمة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا