إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-06-04 12:28
أسر الشهداء المصريين يرفضون دعوة السفارة الإيرانية لتكريمهم
islammemo.cc




مفكرة الإسلام : رفض أسر شهداء الثورة المصرية دعوة السفارة الإيرانية لحضور حفل تكريم في إيران بحضور الرئيس الإيراني أحمدي نجاد.
وأكد علي جنيدي المتحدث باسم أسر شهداء السويس، أن عددًا كبيرًا من أسر شهداء ثورة 25 يناير من محافظات السويس والقاهرة والإسكندرية أصدروا بيانًا الأحد أكدوا خلاله رفضهم للدعوة ، وأن أسر الشهداء خلال اجتماعهم اليوم أكدوا أن أي أحد من أسر الشهداء في جميع المحافظات سوف يقوم بزيارة إيران فهو ليس من أسر شهداء الثورة المصرية، وسيتم التبرؤ منه ومن أفعاله، لأنه من غير المقبول أن تقوم إيران باستغلال أسر شهداء مصر.
وأكد جنيدي، أننا جميعا أسر الشهداء نحافظ علي كرامة الشهداء وأسرهم ولن نقبل زيارة إيران تحت أي شكل من الأشكال، لأننا نعلم جيدًا النوايا الحقيقية وراء الزيارة والتكريم، فبالتأكيد ليس هدفها التكريم فقط ، وفقا لبوابة الأهرام .
وكانت المحكمة التي تنظر بقضية الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك قد قضت بالسجن المؤبد عليه وعلى وزير داخليته حبيب العادلي في قضية قتل المتظاهرين في ثورة 25 يناير، وبراءة جميع مساعدي وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، بينما قضت ببراءة مبارك ونجليه ورجل الاعمال حسين سالم في قضية التربح.
وكان البرلمان قد ناقش عدة بيانات عاجلة حول الأحكام التي صدرت أم بحق الرئيس المخلوع ونجليه ووزير داخليته، وكبار المسئولين الأمنيين، ووصفها النواب بأنها أحكام هزلية، وسياسية، متهمين أجهزة الدولة بعدم تقديم ما يلزم لإثبات تورط هؤلاء المتهمين في عمليات قتل الشهداء خلال تظاهرات 25 يناير.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا