إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-11-02 11:06
مرسي يهدد بدعوة الشعب إلى


هدد الرئيس المصري محمد مرسي، بدعوة الشعب إلى ثورة ثانية للتخلص من العابثين إذا استدعى الأمر ذلك، مشددا على حرصه علي محاربة الفساد والفاسدين.
وقال مرسي خلال لقائه ببعض القوي السياسية وأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط اليوم الجمعة: "أفُنى عمرى كله من أجل هذا الوطن، وعايزين نقدر نحصل على مواردنا لتكون هناك عدالة اجتماعية حقيقية، ولابد من إزاحة الفاسدين فى القطاع العام أو الحكومى، فإذا تحايلت.. دفعت.. رشيت.. ارتشيت، الباب مفتوح للرجوع والعودة، ولكن الحقوق القانونية والوطنية الدستورية لابد أن تعود لأصحابها ليأخذ الشعب حقه".
وأضاف بنبرة حاسمة: "من يحاول جعل صورة الوطن مهزوزة لن أسمح له على الإطلاق، وأنني سأفتح الملفات الفاسدة بأكملها وأصحاب هذه الملفات معروفون، ولن أتهاون معهم، وهناك اثنان منهم فى أسيوط من أتباع الحزب المجرم .. لن أسمح لعابث فاسد مفسد أن يستمر فى مكانه على الإطلاق هذه رسالة من القلب والعقل وبالإدراك والإرادة".
وأشار إلى أنه حذر قبل ثلاثة أشهر من غضب الحليم، منوها أن السيل قد بلغ الذبى وهذا أمر وطن لا عبث فيه، نافيا ما تردد حول إلغاء العقود القديمة مع المستثمرين ورجال الأعمال، وأوضح أن الحديث يدور عن العقود التى يخالف ما فيها الملكية أو لا يوجد عقد أصلاً، حيث استغل البعض مثلا الأرض فى عقارات وليس الاستصلاح.
وقال "أمامنا مسيرة عظيمة ونمتلك إرادة واعية، ونعلم أن هذا العالم وتطوراته وظهور تكنولوجيا العصر جعلنا نحتاج الى اللحاق بالركب الذى تخلفنا عنه، بسبب الفساد، ولن أسكت حتى ألحق بالركاب مرة أخرى"، وفقا لبوابة الأهرام.
وتقدم الرئيس بخالص التعازى للشعب السعودى وحكومته فيمن لقوا مصرعهم فى انفجار شاحنة الغاز بالسعودية، كما قدم العزاء لأسرة المصرى طه الذى قتل في الانفجار، كما تقدم بالعزاء للشعب الأمريكى فى ضحايا الإعصار ساندى، مشيرا إلى أنه يتابع أحوال الجالية المصرية هناك.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا