إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-11-02 11:06
 صور تكشف تورط


كشف النائب في المعارضة اللبنانية نهاد المشنوق، عن وجود صور تُظهر مسئولين من حزب الله" في موقع اغتيال رئيس فرع المعلومات في قوى الأمن الداخلي اللواء وسام الحسن، عند حدوثه.
وقال عضو تيار "المستقبل" الذي يترأسه رئيس الوزراء السابق، سعد الحريري، في حديث تلفزيوني: "هناك أدلة وصور تؤكد هذه المعلومات.. ومن المنطقي وجود عناصر محلية في تنفيذ اغتيال الحسن"، مؤكدا أنه اطلع على تلك الصور.
وأضاف المشنوق "أصبح اليوم لدينا 4 متهمين باغتيال رفيق الحريري ومتّهم بمحاولة اغتيال بطرس حرب و3 مسئولين من حزب الله كانوا موجودين في محيط مكتب اللواء الحسن"، متهما الحكومة اللبنانية بتغطية "المجرمين".
وأشار إلى أن حزب الله الذي يشارك في الحكومة يمتنع عن تسليم عناصر تابعة له متهمة باغتيال رئيس الوزراء الأسبق رفيق الحريري إلى القضاء اللبناني.
جدير بالذكر أن المحكمة الدولية لخاصة بلبنان اتهمت 4 عناصر من حزب الله بالضلوع في عملية اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، رفيق الحريري، غير أن الحزب رفض هذا الاتهام.
هذا وقد نقلت صحيفة "اللواء" اللبنانية عن مصادر مطلعة، أن التحقيق في قضية مقتل الحسن يتم بسرية تامة، وأن هناك مفاجأتين كبيرتين إيجابيتين في هذه القضية، وفي قضية اغتيال رفيق الحريري.
يشار إلى أن وسام الحسن كان له دور بارز في كشف مخطط تفجيرات اتهم به النظام السوري، لإثارة الفتنة واغتيال شخصيات سياسية بارزة في لبنان، وقد اعتقل على أساسه الوزير السابق ميشال سماحة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا