إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا استضافة مواقع عربية إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2018-04-13 12:12
البنك العربى الأفريقى الدولى يحصد جائزة أفضل بنك استثمار فى مصر
البنك العربى الأفريقى الدولى يحصد جائزة أفضل بنك استثمار فى مصر


تشهد كبرى المؤسسات العالمية بتميز أداء البنك العربى الافريقى الدولى في مجال بنوك الاستثمار وتمويل الشركات. وتعزيزاً لهذا السياق فقد حصل البنك العربى الأفريقى الدولى فى عام 2017 على عدد من الجوائز العالمية تقديراً لريادته كمؤسسة مصرفية ملتزمة بخلق فرص استثمارية جديدة من شأنها المساهمة في جذب الاستثمارات الاجنبية المباشرة الى مصر واستكمال مسيرة التنمية الاقتصادية.

ولقب البنك بأفضل بنوك الاستثمار وتمويل الشركات بمصر لعام 2017 من مؤسسة جلوبال بانكنج اند فاينانس ريفيو Global Banking and Finance Review والتي تكمن في العاصمة البريطانية "لندن"، كما تم منحه لقب أفضل بنوك الاستثمار بمصر لنفس العام من مؤسسة بانكر افريقياBanker Africa والتي تتخذ من دولة الامارات العربية المتحدة مقراً لها.

وفي هذا الصدد صرح حسن عبد الله - الرئيس التنفيذي للبنك العربى الأفريقى الدولى :"تميز البنك فى مجال الاستثمار وتمويل الشركات يتحقق من خلال خبرته التي تبلورت عبر أكثر من نصف قرن من الزمان و تفوق كوادره البشرية والتي تعد من الركائز الأساسية لاستمرار ريادته." وأضاف عبد الله :"رؤية البنك تستند إلى تفعيل دوره كبوابة لجذب الاستثمارات العالمية الى مصر، وذلك من خلال توفير افضل الحلول المالية والاستثمارية المتكاملة للعديد من المستثمرين من شتى انحاء العالم ومنها على سبيل المثال لا الحصر الخليج و الصين وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية."

وكمؤسسة مصرفية رائدة تدعم الاستثمارات سواء بإتاحة التمويل اللازم وبتقديم الاستشارات المالية المطلوبة يساهم البنك في رفع القدرة الإنتاجية للعديد من القطاعات الحيوية بمصر بما يسمح بدفع عجلة التنمية. وقد قام البنك مؤخراً بتمويل عدد من أكبر المشروعات المتعلقة بمجال توليد الطاقة الشمسية في مصر خلال المرحلة الأولى والثانية ضمن مشروعات برنامج تعريفة التغذية (Feed –in Tariff Program) التي ترعاها الحكومة المصرية والتي تستهدف وصول الطاقة الجديدة والمتجددة الى نسبة 20 % من إجمالى القدرات المضافة فى عام 2022.

الجدير بالذكر، مساهمة البنك في تمويل عدد من أكبر المشروعات المتخصصة في مجال توليد الطاقة الشمسية بمصر والشرق الأوسط بمنطقة بنبان فى مدينة أسوان ليصبح بذلك أكبر مجمع لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية في العالم بقدرة مستهدفة تصل إلى 1.8 جيجاوات مما يدفع زيادة حصة إنتاج وتوليد الكهرباء من الطاقة المتجددة بمصر.

وقد صرحت واندا ريتش – بمؤسسة جلوبال بانكنج اند فاينانس ريفيو:" تستمر ريادة البنك العربى الأفريقى الدولى فى مجال بنوك الاستثمار بالقطاع المصرفي المصرى من خلال توسعه إقليمياً بتوفير حزمة من الخدمات المالية والاستثمارية المتكاملة والتى تسهم فى تدفق الاستثمارات إلى المنطقة. بالإضافة الى التفانى والالتزام بتطوير جودة المنتجات والخدمات وحسن إدارة المخاطر."

كما تمتد خدمات البنك فى مجال بنوك الاستثمار وتمويل الشركات إلى تقديم الاستشارات المالية في مجال طروحات رأس المال، عمليات الدمج والاستحواذ، دراسات الجدوى والتقييم، ضمان تغطية الطروحات، خدمات وكيل التمويل ووكيل الضمان وترتيب القروض المشتركة لأكبر المشروعات بمصر والمنطقة بمختلف القطاعات والمجالات الاستثمارية. ويعتبر البنك العربى الأفريقى الدولى من البنوك الرائدة فى مجال ترتيب وإصدار سندات الشركات وسندات التوريق في السوق المحلية بالإضافة الى قيامه بدور أمين الحفظ لهذه الطروحات وكذلك قيامه بدور وكيل الحساب الوسيط.

وقال ماط املوط ، فى مؤسسة بانكر أفريقيا :" التقدير الممنوح للبنك هو شهادة توضح قدرات البنك المتميزة في الصناعة المصرفية ."


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
      تفسير الرؤيا و الأحلام افضل جهاز ليزر منزلي - جميلة محامي