إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2018-03-28 11:31
استخدم الطب بديل للإقلاع عن التدخين بالأعشاب


أصبحت العلاجات العشبية للاقلاع عن التدخين ذات طلب مرتفع، نظراً إلى أنها ليست لها آثار جانبية مثل العديد من الأدوية الكيميائية، ووفقاً للموقع الطبى الأمريكى “herbal-supplement-resource”، أوضح الباحثون أن مفتاح التوقف عن التدخين هو الاستعداد والحصول على الدعم في اتخاذ هذا القرار المنقذ للحياة، وتشمل:

الخدعة


من خلال الانضمام إلى مجموعة دعم ، أو الوصول إلى خدمات الدعم عبر الهاتف ومعالجة الاحتياجات الغذائية الخاصة بك في هذا الوقت ، فإنك تذكر نفسك بأنك تستحق صحة أفضل والإقلاع عن التدخين هو عنصر واحد فقط في تحقيق هذا الهدف.

التوقف عن التدخين


وكجزء من إعدادك ، فمن الضروري أن تعرف أن هناك أعشاب طبيعية للتوقف عن التدخين لن يساعدك فقط خلال هذا الانتقال بل ستساعد أيضًا في استعادة الصحة الجيدة.

الأعشاب الطبيعية للاقلاع عن التدخين

قش الشوفان (أفينا ساتيفا)

قش الشوفان هي واحدة من أفضل المقويات العصبية الموثقة في استخدامها من قبل المعالجين بالأعشاب والعلاج العشبي الشعبي للاقلاع عن التدخين.

حيث يحتوى قش الشوفان على مادة "جلايكوسيدات أفينين" التى تعالج الضعف العصبي وتعمل كمحفز معتدل على الجهاز العصبي المركزي ، حيث تعمل على زيادة تدفق الدم المحيطي في الجسم.

الاقلاع عن التدخين


هذه الإجراءات مفيد لأولئك الذين ينسحبون من إدمان التدخين، ويمكن أخذ قش الشوفان كمستخلص مائع أو كشاي.

عشب اللوبيليا

ويعتقد أن مادة اللوبيلاين ، الموجود في عشب "اللوبيليا" ، له نفس الإجراء على الجهاز العصبي مثل النيكوتين ، مما يجعله بديلاً مفيداً للنيكوتين أثناء عملية الانسحاب.

ومع ذلك ، فهو شديد السمية لذلك يجب عدم استخدامه إلا تحت إشراف طبيب مؤهل.

الاقلاع عن التدخين


بالإضافة إلى ذلك ، لم تقدم الدراسات التي أجريت على هذه العشبة حتى الآن دليلاً إيجابياً على فعالية استخدام اللوبيليا لعلاج انسحاب النيكوتين.

فاليريان (فاليريانا أوفيسيناليس)

واحدة من أفضل المهدئات العشبية المعروفة في استخدامها من قبل المعالجين بالأعشاب لزيادة النوم العميق، والحد من النعاس الصباحي وتعمل بمثابة مهدئ في الانسحاب.

وينبغي الحرص على استخدام هذه العشبة أثناء استخدام مثبطات أخرى للجهاز العصبي المركزي لذلك من الأفضل طلب مشورة طبيبك قبل بدء الاستخدام.

ومع ذلك ، فاليريان لديه تاريخ طويل من الاستخدام الآمن ويمكن استخدامه على المدى المتوسط ​​للمساعدة في الاسترخاء.

نبتة سانت جون (Hypericum perforatum)

هيبركم، أو نبتة "سانت جونز" هو عشب منشط قوي للجهاز العصبي، ويعزز الجهاز المناعي ويقلل القلق والاكتئاب ومنشط في الجهاز التنفسي والهضمي ، وبالتالي تعتبر واحدة من أفضل العلاجات العشبية للاقلاع عن التدخين.

تحتوي زهور هذه العشبة على مركبات حيوية تعزز المزاج.



المكملات الغذائية الأخرى والطرق البديلة للاقلاع عن التدخين

عند النظر إلى سحب النيكوتين من الجسم ، يمكن أن تساعد الأعشاب في التوقف عن التدخين في إحداث تغيير هائل والالتزام بتحسين الصحة، لكن هناك العديد من المكملات الغذائية والطرق البديلة تقلل من خطر الحنين إلى السيجارة، وتشمل:

مثل:

التدليك
الوخز بالإبر
التأمل والتمرينات اللطيفة
الفيتامينات المضادة للأكسدة مثل A ، C ، E.
الفيتامينات اليومية - وتشمل فيتامين أ ، و D3 ، E ، C و B حمض الفوليك والكالسيوم والمغنيسيوم.
المعادن تشمل والكروم وألفا ليبويك وحمض البيوتين والكولين


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا