إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2018-03-22 09:56
شاب مصرى يدشن تطبيق جديد لتعليم البزنس وريادة الأعمال


كشف شاب مصرى عن تدشين أول تطبيق يساعد المقبلين على مجال البزنس ورجال الأعمال أو العاملين فى البرمجيات فى التعرف على الخطوات العلمية والعملية لدخول هذا المجال.



وذكر مهندس البرمجيات أحمد الشركسى الذى يعيش بلندن أنه طوال السنوات الماضية كان متواصلا مع فريق عمل يدرس فى صمت التوصل لحل مشكلة "فجوة المهارات"، والتى يعانى منها العالم كله، وكان هذا التطبيق فكرة ينقصها التمويل؛ وفى إحدى المؤتمرات العلمية بلندن تعرف بالصدفة على رجل الأعمال الكويتى عبدالله الشاهين سفير صندوق "تحيا مصر" الذى استمع لفكرة التطبيق وطموحات فريق العمل فى مجال ريادة الأعمال والتطبيقات البرمجية، فتشجع على مساعدتهم وزاد تشجيعه عندما علم بأن جميع فريق العمل مصريين، وبالفعل بدأ العمل بالعاصمة البريطانية لندن وتم إطلاق التطبيق الأول.



"Knowledge Officer" والذى يعمل على تنظيم المعرفة فى العالم وإضافة "السياق" إلى "المحتوى". يقوم بخلق مسارات ديناميكية متطورة للمحترفين والمهنيين ليكون التعلم على أساس أهدافهم المهنية، ويكونوا على استعداد تام وحقيقى لتحديات السوق. هل تساءلت يومًا "ماذا يجب أن أتعلم اليوم؟"، هذا التطبيق يأمل فى إتاحة الإجابة على أساس هدفك الوظيفى، وملفك الشخصى، بالإضافة إلى أسلوبك الخاص فى التعلم.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا