إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-10-07 05:35
 هاكرز يضعون علم مصر على مواقع


احتفل مجموعة من الهاكرز المصريين بذكرى نصر أكتوبر على طريقتهم الخاصة، وذلك باختراق عدد من "السيرفرات" التي تخدم مواقع صهيونية، ووضع علم مصر على الصفحة الرئيسية.
وأعلن فريق "الهاكرز المصريين""team hakar egypt" في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت، أنه اخترق سيرفرين خاصين بشركة "لايت سبيد" الداعمة للمواقع الصهيونية والهولندية، وقام بوضع صورة رفع العلم المصري على أرض سيناء، وصور الأسرى الصهاينة.
كما وضع فريق الهاكرز رسالة باللغة العبرية على الصفحات الرئيسية للسيرفرات تقول "سوف تعيش مصر حرة مستقلة إلى الأبد، واليوم نحتفل بنصر أكتوبر العظيم، وسوف نفسده عليكم.. تحيات الشعب المصري".
وأكد الهاكرز أنهم عازمون على استكمال عملية اختراق المواقع الصهيونية، طوال اليوم وحتى منتصف الليل، وذلك تعبيرا عن موقفهم من الكيان الصهيوني، وفقا لبوابة الأهرام.
وكان الفريق ذات، قد قام الأيام الماضية، باختراق مواقع استضافة إيرانية تضامنا مع الشعب السوري واحتجاجا على موقف طهران الداعم لنظام الأسد ضد الثورة السورية.
ويحتفل الشعب المصري والشعوب العربية والإسلامية عامة، بالذكرى التاسعة والثلاثين لنصر أكتوبر 1973/ رمضان 1393، وهي آخر حرب يخوضها الجيش المصري، نجح خلالها في اقتحام وعبور قناة السويس، وخط بارليف الحصين، وهي الحرب التي شاركت فيها الكثير من الدول العربية والإسلامية، من خلال دعم الجيش المصري ومنع النفط عن الدول الغربية وعلى رأسها الولايات المتحدة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا