إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2018-01-16 06:54
مصر.. القبض على محافظ المنوفية لتورطه في وقائع فساد


انبأت مصادر مطلعة إن الرقابة الإدارية في مـصـر قبضت القبض على محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط ورجلى أعمال لتورطهم في وقائع فساد.

وألق الرقابة الإدارية القبض على المحافظ بمدينة السادات بسبب واقعة تخصيص قطعة أرض لأحد رجال الاعمال "رضا ح"، وقالت مصادر إنه تم رصد القضية من جانب الرقابة الإدارية، وتسجيل المكالمات الهاتفية التى تمت بين المحافظ واثنين من رجال الأعمال إلى أن تم القاء القبض عليهم اليـوم الأحـد.

ونوهت المصادر إلى أن الرقابة الإدارية تمكنت من الكشف عن العديد من وقائع الفساد المتورط فيها محافظ المنوفية، والتى سيتم مواجهته بها خلال التحقيقات التى ستجريها النيابة العامة.

وكشفت المصادر ان المحافظ تلقى رشوه مالية قدرها 2 مليون جنيه مقابل تخصيص قطعة ارض لرجل الاعمال الذي ألقي القبض عليه في القضية.وفق العربية

محافظ المنوفية بدا حياتهً الوظيفية كموظف صغير في ديوان عام محافظة المنيا جنوب مـصـر وعقب حصوله على الدكتوراه ترقى في المناصب بديوان المحافظة وأصبح من المقربين لمحافظ الإقليم الأسبق اللواء حسن حميدة ثم تم تعيينه رئيسا لمدينة السادات وبعدها تمً تعيينه محافظا للمنوفية.

الطريف ان المحافظ اصدر صباح الأحـد بيانا أكد فيه محاربته للفساد وانه لن يتواني عن كشف الفاسدين وأحال عددا من المسؤولين والموظفين للتحقيق بسبب مخالفات ووقائع فساد.

يأتي ذلك قبل ساعات من أول زيارة للرئيس المصري عبدالفتاح عبد الفتـاح السيسي لمحافظة المنوفية، صباح الاثـنـيـن، وذلك وفق ما انبأت صحيفة "المصري اليـوم" التي نوهت أن الرئيس، سيفتتح خلال زيارته لمحافظة المنوفية، المقرر لها، الاثـنـيـن القادم، عددا من المشروعات بالمحافظة أبرزها المستشفى العسكري في شبين الكوم، ومدرسة فندقية حديثة في قويسنا، إلى جانب تفقد عدد من المصانع بمدينة السادات.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا