إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2018-01-10 11:08
"قرقاش": إنكار دعم قطر للتطرف والإرهاب تكتيك إعلامي


قال وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي، أنور قرقاش، إن إنكار دعم قطر للتطرف والإرهاب تكتيك إعلامي، فهي التي دعمت حماس وطبعت بحرارة مع إسرائيل.

وكتب "قرقاش"، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوين القصير "تويتر": "تعودنا على إزدواجية الخطاب السياسي القطري، فهي التي إستضافت القاعدة التي قصفت العراق والمحطة التي حرضت ضد القصف، وهي التي دعمت حماس وطبعت بحرارة مع إسرائيل، وهي التي تواصلت مع السعودية وتآمرت مع ملكها".

وأضاف: "نسعى إلى تجاوز ملف قطر بعد أن إختارت أزمتها وعزلتها ولكن لا بد من تصحيح، حرض القرضاوي على إستهداف الإمارات من على الأراضي القطرية، وكان تحريضه جزء من أزمة ٢٠١٤. للعلم.

وتابع، قرقاش قائلا: "أما حجة غياب الدليل فلعل الغشاوة هي التي تغطي الرؤية، إنكار دعم قطر للتطرف والإرهاب تكتيك إعلامي، وقوائم الدول الأربع بالأفراد والجماعات تقر به قطر أمام الأمريكان وتنكره للإستهلاك الخليجي.

وأردف: "الارتباك في الخطاب والسياسة مستمر، فأحيانا المشكلة هي الغيرة الجماعية من قطر وأحيانًا هي صيانة السيادة وأحيانًا هي دعم قطر للديمقراطية (المفقودة محليًا) وأحيانًا هو دعمها للربيع العربي وأحيانا هي الإمارات المحرضة .

وجاء ذلك ردا على تصريحات محمد بن عبد الرحمن آل ثان، وزير خارجية قطر، التي قال فيها إن السعودية حاولت فى الماضى القيام بوساطة بين مصر وقطر، لتقريب وجهات النظر بين البلدين، وأضاف بأن الإمارات طلبت تسليم زوجة المعارض الإماراتي مقابل وقف الحملات الإعلامية ضد قطر.

ولفت إلى أن أبوظبي هددت قطر بإلغاء كل الاتفاقيات الأمنية في حال عدم تسليم هذه السيدة (زوجة المطلوب الإماراتي).

وتابع القول: "ذهبنا إلى السعودية وشرحنا خلافنا مع الإمارات، وطلبنا أن تكون المملكة طرفًا محايدًا في هذه القضية".

وزير الخارجية القطري قال إن ولي عهد السعودية السابق، الأمير محمد بن نايف، أكد أن بلاده "لن تتدخّل في قضية تسليم السيدة المطلوبة للإمارات. فذلك ليس من شيم العرب والخليجيين".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
        محامي ورثة نتيجة الثانوية العامة 2018 بالأسم و رقم الجلوس   كاميرات مراقبة      
        افضل جهاز ليزر منزلي - جميلة