إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2012-10-05 02:18
الإفراج عن طفلين


أمر النائب العام المستشار عبد المجيد محمود بالإفراج عن الطفلين "المسيحيين" المحتجزين على ذمة التحقيق، بتهمة ازدراء الدين الإسلامي، وذلك بعد تدخل من الرئيس محمد مرسي، استجابة لمذكرة قدمها له ناشط "مسيحي".

وقال مصدر في مكتب النائب العام: تقرر الإفراج عن الطفلين "نبيل ناجي رزق" (10 سنوات) و"مينا نادي فرج" (9 سنوات)، إعمالاً لقانون حقوق الطفل الساري العمل به في مصر، والذي يمنع احتجاز الأطفال.

من جهته، قال شريف دوس رئيس هيئة الأقباط العامة بمصر: إن الإفراج عن الطفلين القبطيين المتهمين بإهانة القرآن الكريم، جاء بعد تدخل الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية.

وأضاف "دوس" أن مؤسسة الرئاسة أصدرت تعليماتها للإفراج الفوري عن الطفلين مينا نادي فرج وكرم رزق فتحي بعزبة ماركو ببني سويف.

وأشار إلى أن القرار جاء بعد عرض مذكرة قانونية حول ملابسات القضية، قام بإعدادها نجيب جبرائيل المحامي، وعرضها على سمير مرقص مساعد رئيس الجمهورية لملف التحول الديمقراطي، الأمر الذي أدى إلى استجابة مؤسسة الرئاسة وأصدرت تعليماتها إلى وزير العدل للإفراج الفوري عن الطفلين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تعليقات حول الموضوع
88 - المهندس
2012-10-05 03:12
مافعله سيادة الرئيس من الافراج عن هؤلاء الاولاد شئ عظيم ولكن لابد من القائمين على تربية الاولاد المسيحيين فى الكنائس ان يربوهم على حب الوطن وان يحبوا شركاء الوطن من المسلمون وهم غالبية السكان بعيدا عن التطرف والكراهية والحقد الاعمى الذى لن يحرق الا مايحمله وانا شخصيا لى تجارب حقيقية فى هذا الموضوع من رهبان وراهبات يحرضون الاولادعلى كراهية الدين الاسلامى والتقرب الى الله باهانة هذا الدين ومن يحملوة فرجاء رجاء رجاء عدم اللعب بالنار لانها ستحرق حاملها ومشعلها حفظ الله مصر من كل سوء




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا