إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-12-26 09:50
هل تتمكن أبل من إعادة إحياء أجهزة الأيباد عبر ميزة FACE ID؟


ذكرت العديد من التقارير أن أفضل ميزة ضمها هاتف أيفون X الجديد، والخاصة بالتعرف على ملامح الوجه، سيتم نسخها من قبل مختلف منافسين أبل فى العام المقبل، وكانت تلك الخاصية الجديدة واحدة من الأسباب التى كانت وراء تأخير إطلاق الجهاز فى الأسواق، وكشف موقع "بيزنس انسايدر" البريطانى، أن فى العام المقبل، سوف تأتى المزيد من الأجهزة مع قدرات التعرف على الوجه مثل FACE ID، ويشير التقرير إلى أن أبل آيباد 2018 سيكون على قمة تلك الأجهزة.



ونقلا عن مصادر مطلعة على أعمال التصنيع، فشركة أبل تستعد لطرح أجهزة آيباد جديدة مع كاميرا TrueDepth، وهو ما يعنى أن المستخدم سيتمكن من فتحها عبر ملامح الوجه، وهذه الخطوة تشير إلى أن الموردين سيحققون أرباح كبيرة خلال العام المقبل، حيث يبحث المزيد من صناع الهواتف الذكية عن أجهزة استشعار ثلاثية الأبعاد فى أجهزتهم.

وكشف تقرير سابق تم نشره فى أوائل نوفمبر الماضى أن أبل بالفعل صممت واجهة أمامية لأجهزة الآيباد تشبه ايفون X، ومن المفترض أن يحمل الجهاز ميزة FACE ID فى الجزء العلوى، ولن يكون هناك زر HOME.

من الجدير بالذكر أن شركة أبل تحاول إعادة إحياء أجهزة الآيباد مجددا بميزة التعرف على الوجه، خاصة بعد تراجع مبيعاتها خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن هذا الأمر غير مضمون خاصة مع تغير اهتمامات المستخدمين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا