إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-12-23 10:44
أسعار النفط اليوم اليوم السبت 23-12-2017 برنت يسجل 65.25 دولار للبرميل


ارتفعت أسعار النفط فى تعاملات اليوم السبت 23-12-2017، حيث سجلت عقود خام القياس العالمى مزيج برنت 65.25 دولار للبرميل، وصعدت عقود خام القياس الأمريكى غرب تكساس لتغلق عند 58.47 دولار للبرميل.

أعلى سعر لبرنت منذ 2015

ويعد السعر الحالى لخام القياس العالمى مزيج برنت 65.25 دولار وهو أعلى مستوى إغلاق منذ يونيو 2015، مدعومة بتعهدات من السعودية، أكبر منتج فى منظمة أوبك، وروسيا، أكبر المنتجين خارج المنظمة، بأن أى خروج من اتفاق تخفيضات الانتاج سيكون تدريجيا، وعلى مدى الشهرين المنقضيين لامس الخام الأمريكى أيضا مستويات لم يشهدها منذ منتصف 2015.

وتعافت أسعار النفط فى الاثنى عشر شهرا الماضية بدعم من تخفيضات فى انتاج الخام تنفذها أوبك وروسيا ومنتجون آخرون، وهو ما يساعد فى تقليل الفائض بالمخزونات العالمية.

وقال وزير الطاقة الروسى الكسندر نوفاك أن أوبك وروسيا ستتخارجان من تخفيضات الانتاج بطريقة سلسة، ربما بتمديد التخفيضات فى شكل ما لتفادى خلق أى فائض جديد.



وقال وزير الطاقة السعودى خالد الفالح هذا الأسبوع إن من السابق لأوانه مناقشة تغييرات فى اتفاق خفض الإمدادات لأن عودة التوازن إلى السوق من غير المرجح أن يحدث حتى النصف الثانى من 2018 .

منتجو النفط سيبحثون الانسحاب من اتفاق خفض الإنتاج لدى توازن السوق



قال وزير الطاقة الروسى ألكسندر نوفاك فى تصريحات نشرت يوم السبت إن منتجى النفط سيناقشون استراتيجية للانسحاب من اتفاق خفض الإنتاج بمجرد اقتراب السوق من تحقيق التوازن.

ونقلت وكالة إنترفاكس الروسية للأنباء عن نوفاك قوله ”سنناقش الأمر مع اقترابنا من استعادة السوق لتوازنه“. ونشرت وكالة الإعلام الروسية تصريحات مماثلة.

كان نوفاك قد قال الأسبوع الماضى إن محادثات تفصيلية بشأن استراتيجية الخروج من الاتفاق لن تبدأ إلا عند اقتراب السوق من التوازن.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا