إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-12-17 10:14
هواوي تقدم لمستخدميها مميزات جديدة.. تعرف على 5 مزايا خفية فى Mate 10 Lite


يتجه مستخدمو الهواتف الذكية إلى فئة الهواتف الرائدة أو المعروفة بإسم ‘Flagships’ خاصةً اذا كانت تلبى كافة تطلعات المستخدمين، وهذا ما يركز عليه مُصنعى الهواتف الذكية فى العالم، لكن هواوي سلكت طريقا آخر، فقد قامت الشركة بالتركيز على فئة الهواتف المتوسطة التى تأتى فى متناول المستخدمين الذين يبحثون عن هواتف بمميزات هائلة وبسعر مناسب، وهذا ما قدمته هواوي من خلال هاتفها Mate 10 Lite، الذي يعد أول هاتف في فئته فى العالم يأتي بأربعة كاميرات وشاشة عرض كاملة Huawei Full View، بجانب حصوله علي العديد من المزايا التى تأتى فى الهواتف الرائدة ‘Flagships’.

يضم هاتف هواوي Mate 10 Lite الجديد العديد من المزايا الإستثنائية مثل المساعد الذكي ‘Smart Assistance’، لذلك دعونا نستعرض أهم 5 مزايا خفية في هذه الخاصية.
الميزة الأولى هى الـ Floating Dock، وهي أداة للتحكم فى الخواص الرئيسية للهاتف، مثل التنقل بين التطبيقات المفتوحة، أو حتى إغلاق جميع التطبيقات المفتوحة، وتحتوى على زر الرجوع للصفحة الرئيسية للهاتف، بجانب تحريك هذه الميزة في أية مكان تريده علي شاشة الهاتف.

الميزة الثانية هى من تصميم هواوى وهي Huawei Knuckle Sense، التى تضم العديد من الإستخدامات الذكية، مثل تمكين المستخدمين من إلتقاط صورة لشاشة الهاتف أو المعروفة ب Screenshot بواسطة الضغط بمفصل الإصبع علي الشاشة مرتين علي عكس الهواتف الأخري التي تتطلب إستخدام قبضة اليد بالكامل لإلتقاط صورة لشاشة الهاتف، حيث يمكن لمستخدمي هاتف هواوي ايضاً التقاط جزء من صورة الشاشة برسم الشكل سواء كان مربع أو دائرة أو حتي علي شكل قلب علي الشاشة مستخدماً مفصل الإصبع، بل يمكن ايضاً ضبط الصور الملتقطة وتحسينها أو اضافة العديد من المؤثرات عليها بعد ذلك.

الميزة الثالثة هى ميزة تعد من المميزات الضرورية للمستخدمين الذين يستخدموا تطبيقين فى آن واحد، وهى تقسيم شاشة الهاتف إلى نصفين، حيث يمكن للمستخدم أن يعمل على تطبيقين مختلفين فى وقت واحد عن طريق استخدام مفصل واحد من الإصبع لتقسيم الشاشة الي نصفين واختيار التطبيقان الذي يود المستخدم أن يعمل عليهم.
الميزة الرابعة، وهي خاصية App Twin، التى تتيح للمستخدمين الذين يعتمدوا علي تشغيل أكثر من نسخة من تطبيقات التّواصل الإجتماعي على هواتفهم الذّكيّة, وذلك في ظلّ إمتلاكهم لأكثر من حساب، لذا تتيح هذه الميزة استخدام حسابين مختلفين في الوقت ذاته علي نفس التطبيق دون الحاجة إلي تنزيل تطبيقات إضافيّة أو حتي الخروج من حساب والدخول علي أخر، حيث تتفوق هواوى بهذه الخاصية عن على هواتف عملاقة أخرى.

الميزة الخامسة، هى الـ Screen Recording، وهذه الميزة يبحث عنها العديد من المستهلكين، لأنها تمكنهم من تسجيل فيديو لكل ما يقومون به على هواتفهم الذكية، وهذه الميزة ايضاً لا تحتاج إلى استخدام تطبيقات إضافية.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا