إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-11-01 11:17
هواوي توفر ميزة ثورية في هاتفها الرائد الجديد Mate 10


منذ أيام قليلة، أطلقت هواوي سلسلة هواتفها المتطورة Mate 10 Seriesالمكونة من ثلاثة هواتف وهم هواوي Mate 10، و Mate 10 Pro، وهواوي Mate 10 Porsche Design. وتم تسمية هاتف Mate 10 بالهاتف الأذكى عالمياً من قبل العديد من خبراء التكنولوجيا في العالم وهذا لأن كافة مزايا الهاتف تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي الموجودة في معالج الهاتف الرائد "Kirin 970"، حيث حرصت هواوي علي تطوير هواتفها بطريقة ثورية في كل خصائص الهاتف بداية من التصميم الخارجي ووصولاً الى الخصائص والقدرات الداخلية لأجهزتها المتطورة.
يتمتع هاتف هواوي Mate 10 بقدرات متنوعة ومتقدمة للغاية، وبجانب هذه المزايا العديدة والذكاء الاصطناعي الذي يمثل طفرة في عالم الهواتف الذكية، قامت هواوي بتوفير خاصية جديدة مسماه بHuawei EMUI Desktop، وهي عبارة عن تحويل هاتف هواوي Mate 10 الي حاسب شخصي متكامل عن طريق توصيل الهاتف بالتلفاز أو شاشة الحاسب باستخدام توصيلة من نوع HDMI فقط، يتم توصيلها من شاشة الحاسب أو التلفاز الي وصلة USB-C التي يتم توصيلها في الهاتف، حيث تعد هذه الميزة احدى أهم المزايا التي تتفوق بها هواوي علي كافة منافسيها.
والجدير بالذكر أن هواوي حرصت على توفير هذه الميزة للمستخدمين في سهل ويسر، حيث تمكنهم من تحويل هاتف Mate 10 الي حاسب شخصي متكامل دون الحاجة الى شراء قطع اكسسوار خارجية باهظة الثمن. وبهذا استطاعت هواوي كعادتها أن توفر امكانية هامة لمستخدميها تساعدهم علي انجاز أعمالهم أينما كانوا وفي أي وقت.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا