إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-10-26 08:52
تشغيل أكبر لوحة إعلانات فى بريطانيا بعد دعمها بكاميرات لرصد تحركات المارة


بعد 9 أشهر من التوقف، تم إعادة تشغيل لوحة إعلانات لندن الشهيرة بميدان بيكاديللى، إذ تم استبدال اللوحة القديمة ذات الستة أعوام بشاشة منحنية عالية الوضوح، يطلق عليها اسم Big Brother billboard.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، تتميز الشاشة بتقنية التعرف على الوجه والكائنات لتتبع السيارات المارة والمشاة وتقديم الإعلانات المناسبة، كما توفر خدمة الواى فاى المجانية، التى حذر الباحثون من إمكانية استخدامها فى رصد والتقاط فى جميع خطوات المواطنين.



وظهر العد التنازلى الرقمى لإعادة تشغيل اللوحة الاعلانية، وعودة الأضواء إلى ميدان بيكاديللى مرة أخرى فى تمام الساعة 8 صباحا اليوم، بعد إيقاف تشغيلها فى يناير ووضع أخرى مؤقتة، مما يمثل أطول فترة من الظلام للوحات الاعلانات الشهيرة منذ الغارة.

استبدلت اللوحة القديمة بشاشة فى حجم ثلاثة ملاعب تنس، مزودة بكاميرات خفية قادرة على تتبع نوع ونموذج ولون السيارات، فضلا عن العمر والجنس وحتى مزاج المشاة.

ويمكن للعلامات التجارية برمجة اللوحة مسبقا، ليتم تشغيل إعلانات محددة، عند مرور نماذج معينة من السيارات، وفقا لشركة لاندسيك التى تمتلك الشاشة.



فخلال كل عشر دقائق يملأ إعلان خاص بعلامة تجارية واحدة هذه الشاشة لمدة 30 ثانية، وستكون كوكا كولا، وهيونداى وسامسونج ولوريال أولى العلامات التجارية التى تستخدم هذه اللوحة الاعلانية الضخمة.

بالنسبة لبقية الوقت، سيتم تقسيم الشاشة، التى تبلغ مساحتها 8,500 قدم مربع (790 متر مربع) إلى ستة أقسام، لبث الفيديو والرياضة والتحديثات الاجتماعية.



وقال متحدث باسم شركة لاندسيك: "الشاشة الجديدة لديها القدرة على الاستجابة والتكيف مع الظروف الخارجية مثل الطقس والمرور، دون جمع أو تخزين أى تفاصيل شخصية، على سبيل المثال، يمكن أن يتغير المحتوى المعروض على الشاشة حسب لون السيارات".

وأضاف المتحدث: "كيف يتم استخدام التكنولوجيا يعتمد على النهج والإبداعية التى يتم عرضها من قبل العلامات التجارية".


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا