إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-10-24 11:00
تعرف على حيلة أبل لزيادة مبيعات هاتفى 8 و 8 بلس


كشف تقرير لموقع "ماشابل" الأمريكى عن توقف شركة أبل عن طرح النسخ سعة 265 جيجابايت من هاتفى أيفون 7 و 7 بلس للبيع، ابتداء من يوم 12 سبتمبر، وهو تاريخ الكشف عن أيفون 8 و 8 بلس وأيفون X.

واستشهد الموقع الأمريكى فى هذا التقرير ببعض التصريحات التى حصل عليها من مندوب بخدمة عملاء أبل، وفى الواقع، فإن رحلة إلى متجر أبل عبر الانترنت تبين أن هاتفى آيفون 7 و 7 بلس متوفران الآن فقط بسعة 32GB و 128GB.

وفعلت أبل هذا الأمر لتحفيز مبيعات آيفون 8 و 8 بلس، فكلاهما يتوفر بسعة 256 جيجابايت، كما سيتضمن هاتف إيفون X القادم نموذجا مع سعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

وتأتى هذه الخطوة أيضا كمحاولة من أبل للتغلب على مبيعات آيفون 8 الضعيفة، مقارنة بنماذج آيفون السابقة، فالبعض يضع اللوم على آيفون X المتميز، الذى يرغب الكثيرون فى الانتظار والتحقق منه قبل اتخاذ قرار الشراء.

ومن المثير للاهتمام، زيادة معدل بحث المستخدمين عبر محرك جوجل عن هاتف آيفون 7 أكثر من آيفون 8، فخلال يوم الاثنين الماضى، كشفت دراسة استقصائية أجرتها كيبانك كابيتال ماركيتس أن مبيعات هاتف آيفون 7 تتفوق على آيفون 8، رغم أن هاتف أبل الجديد يتميز بمعالج A11 بيونيك الأقوى، بينما دعم آيفون 8 بلس بميزة الإضاءة التى تسمح للمستخدمين بالتقاط سلفى مع خلفيات أكثر عمقا، بالإضافة إلى ذلك، فإن هواتف أبل الجديدة تدعم الشحن اللاسلكى.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا