إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-10-23 10:01
شركة صينية تطرح نسخة مقلدة من أيفون X .. مش هتصدق مواصفاتها


قبل أسبوع وأحد من فتح باب الحجز المسبق لهاتف أيفون X، بدأت بعض الشركات طرح أجهزة مقلدة من هاتف أبل الجديد تستهدف فئة معينة من المستخدمين، وسلط موقع Engadget الأمريكى الضوء على إحدى هذه النسخ المستنسخة، والتى ظهرت بمعرض الالكترونيات العالمية بهونج كونج، والتى تم تصنيعها من قبل شركة صينية تحمل اسم هوتوندر.



وأطلقت هوتوندر على النسخة المقلدة من آيفون X اسم Symbol S3، ودعمت الشركة الصينية هاتفها بالجيل الرابع ونظام اندرويد 8.0 ، لكن دعم بنفس تصميم هاتف أبل، باستثناء فارق وأحد ملحوظ وهو إطار الشاشة، الذى يأتى باللون الأبيض بدلا من الأسود، والذى صمم عن قصد لمحاكاة تصميم شاشة هاتف آيفون X.






وعلى عكس النسخة الحقيقية من آيفون، فإن هاتف Symbol S3 دعم بشاشة IPS قياس 6 بوصة، تعرض الصورة بدقة 1،440 × 720 بيكسل، مع زوج من الكاميرات بالإضافة إلى فلاش ليد، مما يعنى أن الهاتف الصينى يحتوى على أربع كاميرات، الكاميرتين الأماميتين بدقة 5 ميجابكسل و2 ميجا بكسل، أما الكاميرا الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل و2 ميجابكسل.





و زود هاتف Symbol S3 بشرائح MT6739 مدياتيك الجديدة، والتى تعمل بسرعة 1.3 جيجاهيرتز، كما يحتوى الهاتف على بطارية ثابتة بقوة 2,900 ملى أمبير فى الساعة بدون شحن لاسلكى ، بالإضافة إلى ذاكرة داخلية 16 جيجابايت، وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت فقط.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا