إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-10-07 05:28
خلل بخرائط جوجل يسبب أزمة فى أستراليا بسبب السياح التائهين


واجه مجموعة من السياح فى أستراليا مشكلة كبيرة بسبب خلل داخل تطبيق "خرائط جوجل" إذ وجد السكان مئات من السياح فى الشوارع بحثا عن الجبال، وهذا بعد أن قادتهم خدمة الخرائط من جوجل إلى المنازل الريفية بدلا من الجبال الزرقاء، وتدفقت السيارات إلى طريق "فالى فيو" فى دارجان، نيو ساوث ويلز، أى على بعد 30 كيلومتر من الوجهة السياحية المرجوة.



وذكر تقرير من موقع ibtimes البريطانى أن سكان هذه المنطقة يشكون من المشكلة منذ عام 2016، ويقولون إن السياح دائما ما يضيعون فى تلك المنطقة بسبب الخرائط التى تقودهم لتلك المنطقة بدلا من الجبال، وهو ما تحول بعد ذلك لمصدر إزعاج للسكان المحليين، لأن السياح يتجولون فى أملاكهم بحثا عن الجبال.




خلل جوجل


وقال السكان المحليون إن الحافلات المليئة بالأشخاص تطرق أبوابهم لطلب استخدام المرحاض، أو ببساطة استخدام حدائق السكان، ويصبح الوافدون غير المرغوب فيهم أيضا خطرا لأن الأطفال الذين كانوا قادرين على اللعب فى الشارع معرضون للخطر من جراء زيادة عدد المركبات.



وقال المتحدث باسم جوجل إن الأخطاء تحدث لكنها نادرة، وعملت الشركة على إصلاح الخطأ داخل خدمة الخرائط الخاصة بها بعد العديد من الشكاوى المقدمة من السكان.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا