إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-10-06 11:42
رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقي بمنظمي الرحلات بمعرض UTIM في أوكرانيا


التقى هشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، بكبار منظمي الرحلات بأوكرانيا، وذلك على هامش افتتاح معرض UTIM بالعاصمة كييف، والذي حضره الدميري مع السفير حسام الدين علي سفير مصر بأوكرانيا ونائب السفير مروة محمود، والمستشار السياحي المصري محمد دسوقي.

وخلال لقائه استعرض رئيس هيئة التنشيط، استراتيجية العمل لدى منظمي الرحلات وخططهم فيما يخص المقصد السياحي المصري خلال موسم الشتاء، وناقش سبل التعاون معهم خلال الفترة القادمة، خاصة فيما يتعلق بالحملات المشتركة، كما استعرض تنوع المقصد المصري والأنماط السياحية التي يتمتع بها المقصد.

وصرح الدميري، بأن السوق الأوكراني يعد من أهم الأسواق الواعدة المصدرة للسياحة إلى المقصد المصري، والتي حققت خلال الثمانية أشهر الأولي من العام الحالي أكثر من ١٢٠% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق، وهي من أعلى معدلات النمو المتحقق من الأسواق للمقصد المصري في الفترة الحالية.

كما التقى الدميري بمجموعة من الصحف المهنية المتخصصة و بالإعلام الأوكراني وأشار الدميري خلال لقائه بهم إلى أهمية السوق الأوكراني بالنسبة للمقصد السياحي المصري، وأكد على اهتمام الدولة المصرية بملف السياحة و بتطوير آليات العمل به، لافتا إلى استعادة مصر لحركة السياحة من دول العالم، كما تحدث الدميري عن مباركة بابا الفاتيكان لأيقونة رحلة العائلة المقدسة، والدلالات الهامة التي تحملها، و استعرض مسار العائلة المقدسة و مجهودات الدولة و وزارة السياحة؛ لوضعها على خريطة السياحة الدينية العالمية.

كما تحدث الدميري عن الفيزا الالكترونية والتي يجرى العمل حاليا على تفعيلها، مشيرا إلى إرشادات السفر التي وضعتها الخارجية الأوكرانية لمواطنيها لتوخي الحظر في بعض الأماكن و المدن في مصر، قائلا: إنه على الرغم من وجودها إلا أنها لم تؤثر على أعداد السياحة الوافدة من أوكرانيا لزيارة مصر، لكنه يتمنى أن يتم مراجعتها والنظر فيها في القريب العاجل في ظل حالة الاستقرار التي يتمتع بها المقاصد المصرية.

كما أشار إلى تقرير منظمة السياحة العالمية عن مصر والذي جاء فيه أن مصر تعد ثاني أكبر دولة نموا في السياحة على مستوى العالم خلال العام الجاري.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا