إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-10-05 07:43
الأسير مروان البرغوثي يشيد بجهود مصر لتحقيق المصالحة.. ويدعو فتح وحماس لتنفيذ الاتفاقات


وجه الأسير مروان البرغوثى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، رسالة أعرب فيها عن التحية والتقدير لجهود الدولة المصرية على دورها وتسهيل ورعاية المصالحة الوطنية وتمهيد الطريق لإنجاز الوحدة الوطنية، داعيا كلا من فتح وحماس الى الدخول في حوار معمق ومكثف وصادق استنادًا الى كافة الإتفاقات السابقة بهدف تنفيذها نصًا وروحًا.
ودعا البرغوثي - عبر رسالة منه وصلت لنادي الأسير الفلسطيني - حركة حماس الى نقل كافة الصلاحيات لحكومة الوفاق الوطني وتمكينها من القيام بمهامها وممارسة كافة صلاحياتها على أكمل وجه، مناشدا الحكومة الفلسطينية الى التسريع في حل مشكلة الكهرباء وتشغيل المعابر والعمل على تيسر فرص العمل وتخفيف معدلات البطالة الواسعة والعمل على عودة الاعمار.

وطالب البرغوثي الشعب الفلسطيني في كافة اماكن تواجده الى حماية هذه الفرصة ودعمها ومساندتها خاصة،مشيرا أن بعض الأطراف وفي مقدمتها دولة الاحتلال ستعمل ما تستطيع لافشالها.

وأعرب عن ثقته فى الشعب الفلسطينى العظيم شعب البطولات والتضحيات شعب الصمود الاسطوري والثبات والشعب الذي دفع دمًا وعرقًا ومعاناة وآلام بفعل الانقسام الاسود لن يسامح ولن يغفر لأي فصيل ولا لأي كابتن او مسؤول يعبث بمسيرة المصالحة والوحدة الوطنية.

وأكد أن الخطوة الأولى لاستعادة مكانة القضية عربيًا ودوليًا واقليمًا هي المصالحة ووحدة الموقف السياسي والوطني ووحدة القضية والشعب والقيادة.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا