إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا تاكسي مصر إعلان نصى هنا إعلان نصى هنا
           
2017-09-29 05:21
ماكرون يشيد بجهود القوات الفرنسية فى مواقع العمليات الخارجية
ماكرون يشيد بجهود القوات الفرنسية فى مواقع العمليات الخارجية


أشاد الرئيس الفرنسى، إيمانويل ماكرون، اليوم الجمعة، بجهود القوات الفرنسية فى مسارح العمليات الخارجية، معتبرا أنها تسهم فى تعزيز مصداقية فرنسا على الساحة الأوروبية والدولية، جاء ذلك فى تصريح للرئيس الفرنسى، على هامش زيارته لقاعدة "تابا" العسكرية فى إستونيا، للقاء الجنود الفرنسيين المشاركين ضمن قوة حلف الناتو لمواجهة التهديد الروسى المحتمل.

وأكد ماكرون، أن فرنسا تساهم بجنودها فى الرقابة على الحدود الاوروبية فى ضوء التهديد المتنامى ومن أجل حماية أحد شركائها وحلفائها وعضو بالاتحاد الأوروبى.

وكان "ماكرون" - قبل القمة الأوروبية حول الاقتصاد الرقمى بـ"تالين" - استعرض القوات الإستونية والبريطانية والفرنسية، برفقة رئيسى وزراء بريطانيا، تيريزا ماى، وإستونيا، جورى راتاس.

ويشار إلى أنه بعد ثلاث سنوات من ضم روسيا، لشبه جزيرة القرم، لا زالت الدول المجاورة لروسيا والأعضاء بالناتو، مثل بولندا، ودول البلطيق، تشعر بقلق بالرغم من نفى روسيا أى آنية فى التوسع الإقليمى، ما دفع حلف النانو فى يوليو 2016 خلال قمة فى وارسو، إلى اتخاذ قرار بنشر 4 كتائب مكونة من 3 إلى 4 الاف جندى بنظام التناوب فى كل من بولندا ولتوانيا وإستونيا ولاتفيا.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

       
    زيادة متابعين تويتر     تعلم برمجة الاندرويد عروض بنده كاميرات مراقبة