إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-09-26 10:29
7 أسباب تجعل المستخدمين يفضلون أيفون 8 عن iPhone X


أعلنت شركة أبل عن ثلاثة هواتف ايفون جديدة هذا الشهر وهى أيفون 8، وأيفون 8 بلس، وهاتفها الراقى أيفون X، حيث تأتى هذه الهواتف بأسعار 699 دولارا، 799 دولارا، و999 دولارا، على التوالى، لكن رغم المميزات الجديدة التى تدعى الشركة توفيرها بهاتف أيفون X الجديد، نجد أن هناك الكثير من نقاط القوة التى تجعل هاتف أيفون 8 أفضل من أيفون X.


مميزات هواتف أيفون
1- هاتفا أيفون 8 وأيفون 8 بلس يمتلكان نفس المعالج الموجود فى هاتف ايفون X، وهى شرائح A11 Bionic chip الجديدة من أبل والتى توفر أداء أفضل وأقوى.

2- امتلاكهما لميزة Touch ID، فعلى الرغم من أن هاتف أيفون X يوفر ميزة معرف الوجه، إلا أنه لا تزال ميزة جديدة وغير فعالة بشكل كبير على عكس ميزة Touch ID التى تتيح للمستخدمين الكثير من الخيرات والتى تتواجد فى الثلاثة هواتف.

3- هواتف أيفون 8 وأيفون 8 بلس تدعم نفس ميزة الشحن اللاسلكى والشحن السريع لأول مرة وهى نفس الميزة الموجودة بهواتف أيفون X.

4- هاتف أيفون 8 بلس يمتلك نفس مميزات الكاميرا الخلفية المزدوجة الموجودة فى هاتف أيفون X الجديد، حتى وإن كانت الأخيرة أفضل، فإن مقدار هذا الاختلاف لا يعد كبيرا للغاية.

5- الكاميرا الأمامية التى توجد بهواتف أيفون 8 وأيفون X هى أيضا متطابقة، حيث لا توجد الكثير من الاختلافات بينهما سوى القليل من المميزات الإضافية.

6- هاتف أيفون 8 يعتبر أرخص بكثير من هاتف أيفون X، حيث يكلف النموذج الأساسى من أيفون 8 حوالى 699 دولارا فقط، فى حين يكلف هاتف أيفون X حوالى 1000 دولار.

7- سيكون سهل الشراء خاصة أن الكثير من المستخدمين يسعون للحصول على هاتف أيفون X، مما يجعل هاتف أيفون 8 منتشرا وبكثرة بين المستخدمين.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا