إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-09-25 07:20
نوكيا تسعى لطرح هاتف جديد بميزة الشحن السريع


على ما يبدو أن هاتف نوكيا 2 لن يكون الهاتف الذكى الوحيد الذى تخطط شركة HMD لإطلاقه خلال الأشهر المقبلة، حيث تم تسريب منشور دعائى خاص بهاتف رخيص للغاية من قبل الشركة سيتم إطلاقه مع Nokia 2 دون تحديد موعد رسمى لذلك.



ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فتكشف الصورة المسربة أنه تم اعتماد اثنين من الهواتف الذكية التى تحمل شعار نوكيا دون معرفة موديلاتهما فى الصين، حيث يحملان الأسماء الكودية TA-1041 و TA-1042، وقد تم إدراج كلا الهاتفين فى اللجنة الصينية لتنظيم الاتصالات بأنهما يمتلكان ميزة الشحن السريع، وهى الميزة الموجودة فقط فى هاتف نوكيا 8.

Nokia-smartphones
وبالنظر إلى وجود ميزة الشحن السريع، فهذا يعنى أن هذه الهواتف لن تكون ذات أسعار منخفضة، وهو ما فسره البعض بأنها قد تكون إصدارات جديدة مختلفة من هاتف نوكيا 8 تستهدف الصين، إلا أنه وفى نفس الوقت ظهر تقرير آخر يقول إن شركة HMD تعمل على هاتف ذكى أندرويد آخر يعمل إلى جانب نوكيا 2.



ووفقا للتسريبات فمن المنتظر أن يتم إطلاق هاتف جديد من قبل شركة HMD قريبا، بصرف النظر عن هاتف نوكيا 2، والذى ربما يكون نوكيا 9 أو نسخة أقل قليلا منه والتى قد تكون نوكيا 7 على سبيل المثال.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا