إعلان نصى هنا   Online Quran Classes   إعلان نصى هنا  
           
2017-09-23 11:08
كاميرا آيفون 8 بلس أفضل كاميرا في تصنيف DxOMark


يبدو أن هاتف آيفون 8 بلس سيحصل على لقب أفضل كاميرا هاتف يقوم DxOMark باختباره، حيث نجد آيفون 8 وآيفون 8 بلس على رأس القائمة تصنيف DxOMark الآن متفوقة بذلك على منافسيها مثل جوجل بيكسل، HTC U11 وهواتف آيفون من العام الماضي.

ومن المحتمل أنه عند صدور آيفون X في بداية نوفمبر سيتفوق على آيفون 8 بلس مُحتلًا هذا المركز؛ حيث أن الكاميرا المزدوجة بهذا الهاتف أفضل قليلًا من آيفون 8 بلس، بالإضافة لذلك فهواتف Pixel 2 القادمة ستأتي بكاميرا مُحسنة.

وقد قام موقع DxOMark المتخصص في الكاميرات بتغيير ترتيب قائمته مؤخرًا ولم يقم بإعادة اختبار العديد من الهواتف، وهذا هو السبب في عدم وجود جالكسي Note 8 وجالكسي S8 على القائمة. إلا أن الشركة قامت بإعادة اختبار الهواتف في القائمة السابقة ووجدت أن آيفون 8 وآيفون 8 بلس هما الأفضل، وأوضحت أن آبل قد أضافت تكنولوجيا مميزة لمعالجة الصور في آيفون 8 والتي نتج عنها صور بنسبة تعرض أفضل، مدى ديناميكي مُحسن وتشويش أقل من صور آيفون 7، ولا يتفوق عليها إلا آيفون 8 بلس في الوقت الحالي.



وقد وجد الباحثين أن آيفون 8 يأتي بتركيز تلقائي دقيق جدًا، أما آيفون 8 بلس فيوفر أفضل مدى تكبير قام DxOMark باختباره وأفضل تأثير Bokeh على هاتف محمول على الرغم من وجود مجال للتحسين. ويقدم هاتفي آيفون 8 وآيفون 8 بلس أفضل أداء HDR عن أي جهاز تم اختباره حتى الآن.

وتبقى كاميرا آيفون 8 بلس أفضل كاميرا في الجهازين، ويعتبر خيار ممتاز لاحتياجات محبي التصوير بالهواتف الذكية؛ حيث يتميز بجودة صور رائعة، ومدى تكبير مميز، ووضع الصور الشخصية Portrait رائد. وتسمح البرمجيات المتقدمة بالتقاط مشاهد ديناميكية عالية المدى HDR وصور تتعرف على الوجوه.


 



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google




قريبا

         
                     
    اعلان نصى هنا Online Quran Classes   اعلان نصى هنا